Love Story Eau Sensuelle...حكاية حبّك الرومنسيّة مع Chloé

Love Story Eau Sensuelle...حكاية حبّك الرومنسيّة مع Chloé

لست على موعد قريب مع عطر فحسب….أنت على موعد مع حكاية حب رقيق، ساحر، يفتن قلبك ويتغلغل إلى مسام روحك، يشعرك بجاذبيّة الأنثى وبحاجتك إلى المشاعر الصادقة، لتجدي نفسك، ومن دون أي تردد تعانقين عطر Love Story Eau Sensuelle من Chloé.

ias

Chloé التي عوّدتنا أن تسرد لك أجمل الحكايا مع عطورها، تكشف عن إحساس جديد للأنوثة والجاذبية والفخامة، فهذا العطر المبتكر والحديث هو ثمرة إبداع إمرأتين آن فليبو (التي أبدعت ماء البارفان Love Story وماء التواليت Love Story) ودوميتيل بيرتييه، هذا الإبداع الثنائي الذي تجلّى في تركيبة آسرة تجمع زهور البرتقال والفانيليا وخشب الصندل، نتج عنها عطراُ ناعماً مخملياً وأنيقاً ونابضاً بالحب الصادق. (عطر Chloé Love Story بعدسة ياسمينة).

عطر Love Story Eau Sensuelle

من التركيبة إلى القارورة التي تمّ استيحاءها من أقفال الحب المعلّقة على جسر الفنون (Pont des Arts) في باريس، فأتت منحوتة من الزجاج والمعدن مع تأثير مميز لطيّات. إضافة إلى لوني الاحمرار الوردي والمسحة المرجانية الشبيهة بمغيب الشمس.

جرّبي ماء العطر Love Story Eau Sensuelle، وتأكدي من أنّك ستشعري أنّك إمرأة أنيقة وعاشقة كحال الباريسيات دوماً، ونهر السين يشدو لك بألحانه أغنية حبّك الصادق والعميق.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر أجمل تصاميم كلير لصالح دار Chloe!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية