LUSH في لبنان يدعم المصممين الشباب بوشاح

LUSH  في لبنان  يدعم المصممين الشباب بوشاح

CSB بيروت، هي مدرسة مجانية لتصميم الأزياء، توفر نوعية راقية ومثالية لتعليم التصميم الإبداعي للأفراد الموهوبين الذين لم تتسنى لهم الفرصة للتعلّم في جامعات مكلفة. ومن منطلق دعم الطلاب، أطلقت محلات LUSH الرائدة في مستحضرات التجميل الطبيعية والمصنعة يدوياً بالتعاون مع هذه المدرسة المجانية مسابقة لتصميم وشاح شارك فيها 10 طلاب. تعرفي مع ياسمينة على أهداف المسابقة واكتشفي من الرابح.

ias

يلتزم LUSH سنوياً بتكريس ميزانية لدعم الجمعيات غير الحكومية في نشاطاتها، وقد اختار هذا العام أن يدعم مدرسة CSB لمساعدة المصممين الشباب في تحقيق مستقبل أفضل من خلال بيع تصميمين في جميع محلاته.

(حيل ذكية تعتمدها الملكة رانيا لتبرز جمال شعرها)

تألفت لجنة التحكيم من محرري مجلات الموضة، وتنفيذيين ومهنيين في مجال العلاقات العامة وممثلين من LUSH لبنان، وقد صوتوا لأفضل تصميم. احتسبت أصوات اللجنة بنسبة 60٪ من المجموع النهائي. أمّا نسبة الـ 40٪ المتبقية فقد احتسبت من عدد الـ " likes" على مواقع التوصل الاجتماعي.

وصدرت النتيجة في 26 أغسطس الماضي حيث تم إعلان الفائزين بأفضل تصميم، وهما إبراهيم فخرالدين و أحمد عامر .

LUSH  في لبنان  يدعم المصممين الشباب بوشاح

يُذكر أنه تم إنتاج التصميمين الفائزين من قبل LUSH وسيتم بيعها في محلات LUSH لبنان و LUSH دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا لتسليط الضوء على المصممين الفائزين وجمع الأموال لـ CSB.

وستبدأ الحملة من خلال عرض تصاميم طلاب CSB الـ10 في مول الـ ABC أشرفية ، وجميع متاجر LUSH المنتشرة في جميع أنحاء لبنان من 15 حتى 19 فبراير. لينتقل المعرض بعد ذلك إلى LUSH دبي.

يُذكر أن جميع عائدات هذه الحملة ستتحول إلى مدرسة Creative Space Beirut لدعمها في مساعدة المواهب الشابة من جميع أنحاء لبنان.

إقرأي المزيد: ياسمينة تلتقي مديرة ماركة Lush في بيروت لينا تنّير فوّاز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية