" Monir " اسم يسيطر على تصاميم Amanda Navai لصيف 2017

إنه الموسم الرابع عشر للمصمّمة أماندا نافاي التي استطاعت ومنذ سنوات عدّة أن تحقّق لاسمها مكانة في السوق العربية تحديداً حيث بات اسمها من بين أهمّ أسماء المصمّمين الشباب الموهوبين الذي يقدّمون تصاميم رائعة ومبتكرة تنافس بجودتها تصاميم أهمّ الماركات العالميّة.

ias

لهذه المناسبة، اختارت نافاي أن تقدّم مجموعة رائعة وساحرة بفرادتها لصيف 2017، هذه المجموعة التي ستعكس حقائب ملفتة للغاية من خلال تصميمها وحتى أقمشتها وألوانها المميّزة.
إننا نتكلّم عن مجموعة " Monir" التي تضمّ حقائب رسمية بمسكة يد وحقائب بأسلوب الكلاتش والتي ستكون متوفّرة طبعاً في تريانو، إحدى أهمّ مراكز للتسوق في منطق الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة تحديداً.

بالعودة إلى مجموعة Amanda Navai الجديدة، لا بدّ من التكلم عن مصدر وحي المجموعة الذي يعتبر المميّز فيها.
اختارت نافاي أن تكون ملهمتها Monir Farmanfamaian، الفنانة الإيرانية التي تشتهر بفنّها الجيومتري ورسوماتها التي تعكس أسلوب الفن الهندسي والموزاييك المصنوع من الزجاج.

ولكن لما اختيار هذه الفنانة بالذات كمصدر وحي لمجموعتها؟ تقول أماندا إنّ خيارها تمّ عندما تعرّفت إلى أعمال هذه الفنانة إذ وجدت فيها ما يشبه تصاميمها لاسيما من حيث استخدام المثلثات كأساس في التصميم.
والدليل الى ما نقوله، مجموعة نافاي لموسم خريف 2013 التي أطلقت فيها أماندا حقيبة رامونا.
وها هي اليوم تطلق كلاتش " Monir " الذي يتميّز بشكله المثلث وقد عكس هذا الكلاتش ما تشتهر به أعمال الفنانة مونير  من خلال تصميمه وكأنه مصنوع من موزاييك الزجاج.

> " إنّ استخدامي لتقنيات ومواد جديدة ساهم في جعل هذه الحقيبة مميّزة لاسيما بفضل مزج الخشب مع الزجاج بشكل المثلث ووضعها على جلد الكافيار".

في هذا الإطار، تشير أماندا إلى أنها الآن باتت تتقبّل فكرة أن يطلق عليها اسم فنانة  بفضل حقيبة " Monir " التي تعتبر قطعة فنية جديدة وفريدة.

ومن بين الحقائب الأخرى التي تقدّمها نافاي لموسم صيف 2017، نذكر حقيبة Layla K التي تتميّز بكونها تأتي مصنوعة من لوحة ذهبية تتضمّن في وسطها نجمتين من الموزاييك الزجاجيّ.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقائب المميزة قد جمعت بعض عاشقات الموضة في جلسة تصويرية مميّزة وأنيقة كشفت عن مختلف التصاميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية