خاصّ لياسمينة: Purificacion Garcia تتعاون مع المؤثرة الإماراتيّة إلهام عبد الكريم

معطف الترنش الكلاسيكي من Purificacion garcia بالتعاون مع الهام عبد الكريم

لا شكّ أنّ Purificacion Gacria استطاعت أن تحقّق شهرة واسعة بفضل ما تقدّمه من تصاميم تحاكي امرأة اليوم وتناسب حركتها التي تتطلّب منها الشعور بالراحة وإن كانت ما تبحث عنه في كلّ إطلالة تعتمدها أن تكون أنيقة وأن تلفت الأنظار.

ias
السروال الرسمي مع السترة القصيرة من Purificacion garcia بالتعاون الهام عبد الكريم

وها هي هذه العلامة تحاول دائماً أن تتقرّب أكثر وأكثر من زبائنها ومؤخراً من عاشقات ههذه الماركة في العالم العربي إذ اختارت التعاون مع المؤثرة الإماراتيّة المعروفة في العالم العربي، إلهام عبد الكريم وذلك لإطلاق مجموعة كبسولة تعكس DNA أو عناصر العلامة إنما بأسلوبٍ يناسب المرأة العربيّة حيث وذلك لموسم خريف وشتاء 2017-2018 على أن يتمّ إطلاق هذه المجموعة وتنظيم جلسات تنسيق بحضور عبد الكريم في الثامن والعشرين من شعر سبتمبر الحالي في متجر Purificacion Garcia في مردف سيتي سنتر.

إلهام عبد الكريم وحوار ملفت حول هذا التعاون…

التنورة المثنية الماكسي

ما هي القطعة المفضّلة لديك من مجموعة الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017، ولماذا؟ معظمها في الحقيبة والسبب أنها أنيقه و تتناسب مع مجتمعنا الذي يتطلّب إطلالة محافظة ومحتشمة كما أنّ هذه القطع تتميّز بكونها تتناسب مع أجواء الإمارات وأنّ هذه المجموعة تتضمّن العديد من التصاميم ما يوفّر لكِ فرصة اختيار واسعة.

ما الذي جذبك إلى العلامة التجارية؟ أعتقد أنّ طبيعة عمل كلّ منا تؤثر على خياراته وتحديداً في الملابس وكوني مهندسة، لا إرادياً،أنتبه جداً للتفاصيل وأزياء بيوريفيكاسيون غارسا تتّسم بتفاصيل أنيقة ونظيفة تعكس خياطة بجودة عالية كما أنّها تتماشى مع صيحات الموسم وتأتي بسعرٍ ممتاز جداً.

كيف تصفين المرأة في الشرق الأوسط وكيف تتعاطى بوريفيكاسيون غارسيا مع ذلك؟ من الصعب أن أصف المرأة في الشرق الاوسط لا سيما بعد الانفتاح والعولمة والاختلاط لكن بشكلٍ عام سواء في الشرق أو الغرب أنا مع مقولة كل ما زاد الاحتشام زادت الأناقة ومتجر Purificacion Garcia وجهة مناسبة للمرأة التي تبحث عن الأناقة إنما الأناقة المحتشمة.

السروال الواسع مع السترة الواسعة بالنقشة ذاتها

ما هي النصيحة التي تقدّمينها؟

أنا شخصياً أشتري قطعة واحدة وأفضّل فعل ذلك على شراء 10 قطع مثلاً وعدم ارتدائها إذ لا أرى مشكلة في تكرار القطعة واعتمادها مع أكثر من إطلالة كما أنّني أرى أهميّة كبرى لاختيار ما يناسب الشخص من قصّة أو قماش فتكون الموضة المختارة ملائمة لمن ترتديها، تناسب شكل جسمها وتعكس أسلوبها أو شخصيتها أيضاً.

الفستان المنسدل الطويل من Purificacion garcia

> "أحب أناقة إلهام عبد الكريم، الطريقة التي تُبرز فيها إطلالاتها في الصور، التماسك الذي تتمتع به واللمسات الجديدة التي تنفذها من خلال تنسيق الملابس بطرق مختلفة. إنها تتطابق بانسجام تام مع جوهر مجموعاتنا." Purificacion Garcia

التنورة المثنية الماكسي مع السترة التويدية من Purificacion garcia

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية