Serpent Bohème من جديد مع علامة Boucheron!

مجموعة أخرى من مجوهرات Boucheron تعكس الأناقة والأنوثة معاً وتتّسم بالأحجار الملوّنة التي تضفي الحيويّة المطلوبة، إنّنا نتكلّم عن مجموعة Serpent Boheme التي تحاكي المرأة القويّة ولكن الأنثويّة.

ias

تعود هذه المجموعة إلى العام 1968 ففي هذا العام أبصرت Serpent Boheme النور ولأنّها مميّزة، لا تزال حتى اليوم من المجموعات الأجمل والأشهر لدى علامة Boucheron لتصبح من المجموعة الكلاسيكيّة لدى الدار ولتأتي اليوم وفي هذا العام وتعيد إحياء تصاميمها.

تعود مجموعة Serpent Boheme الى عام 1968

فعلامة بوشرون Boucheron اختارت وبعد مرور 50 عام أن تعيد أحياء هذه المجموعة من خلال تقديمها بأحجارٍ ملوّنة وتحديداً صلبة وشفافة وبألوانٍ حيويّة كالأضفر والبرتقالي والأزرق والبنفسجي وغيرها من الألوان التي تكتشفينها في ألبوم الصور أعلاه.

للدخول في تفاصيل هذه المجوهرات المستحدثة من مجموعة Serpent Boheme، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه القطع تأتي مصنوعة من الجمشت والسترين والعقيق اليماني وعرق اللؤلؤ الأبيض واللازورد المرصّع وتأتي هذه الأحجار لتزيّن القلادات والخواتم والأساور المصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي.

إلى جانب ذلك، تقدّم علامة بوشرون (تعرفي على سر أناقة مجموعة Quatre من دار Boucheron!) ساعات مميّزة تعتبر إضافة ملفتة إلى هذه المجموعة حيث تأتي ساعة يد Serpent Boheme كلاسيكيّة وبسوار من الساتان الأبيض أو الأبيض ومرصّعة بالذهب الأصفر أو الأبيض.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القطيرة المستخدمة في تصميم مجوهرات هذه المجموعة تعكس رأس الأفعى كما أنّ السلسلة المبرومة التي تسيطر على هذه التصاميم والتي تعتبر إحدى أبرز ميزات العلامة تعكس مهارة الدار حيث تتوافق بشكلٍ مثاليّ مع زخرفة Serpent Boheme.

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن الذهب المنحوت إذ تجدر الإشارة إلى أنّ علامة بوشرون استعانت بخبرتها على مدار 160 عاماً لصياغة هذا المعدن الثمين حيث يقوم الناقشون الخبراء في الدار بكبس الذهب باستخدام المطارق والحفارات ما يجعل الأفعى تبدو وكأنها تنبض بالحياة.

إقرأي المزيد: مجموعة Bleu de Jodhpur من Boucheron!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية