Yasmina5: أجمل 5 إطلالات أزياء من جلسات ياسمينة التصويرية!

أطفأت ياسمينة اليوم شموع عامها الخامس محتفلةً بكل الإنجازات والنجاحات التي حقّقتها إلى جانبكنّ. ونظراً إلى اعتبار الجلسات التصويرية التي تقوم بها من أكثر محطات الموضة المفعمة بالمرح والحيوية والأناقة، رغبت أن تتذكر معكن اليوم خلال هذه المناسبة السعيدة، أجمل 5 إطلالات أزياء من جلساتها التصويرية. 

ias

مروراً بأسلوب المرأة البوهيمية (إكتشفي أجمل الإطلالات البوهيمية من جلسة ياسمينة التصويرية) وصولاً إلى أسلوب المرأة العربية العصرية والمرأة النشيطة والحيوية، خصّت ياسمينة كل سيدة عربية تعشق عالم الموضة والأزياء واللوكات الأنيقة والفريدة من نوعها، بمجموعة من الإطلالات التي من شأنها أن تحاكيها وأن تتماشى مع أسلوب عيشها. 

(إليك تفاصيل جلسة تصويريّة حصريّة لمجموعة من العباءات والإطلالات المحليّة)

لا تعشق ياسمينة الجلسات التصويرية فضلاً لأجواء المرح والحيوية التي تسيطر على الكواليس أو لحظات العمل فحسب، بل لأنها ترغب دائماً أن ترافق جميع سيدات العالم العربي إلى مختلف مناسباتهنّ النهارية والمسائية، لتقدّم لهنّ أجمل الإطلالات التي من شأنها أن تسلّط كل الأضواء عليهنّ. فعشق كل ما هو أنيق وراقي يعتبر القاسم المشترك بينكِ وبين ياسمينة التي تحرص على أن تبقى دائماً على اطلاع على آخر الصيحات لتقدّم لكِ كل ما هو جديد.

ما هي الجلسات التصويرية المفضّلة لديكِ مع ياسمينة؟

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل أزياء آخر صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2016 في جلسة تصويريّة حصريْة لياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية