YSL Beauté تطلق أحدث ابتكاراتها خلال مناسبة مميّزة في بيروت

ليس بجديد أن نبهر بمناسبة تحمل توقيع YSL Beauté، إلا أنّ المناسبة الأخيرة في العاصمة اللبنانية بيروت كان لها وقع مميّز مع حضور أكثر من خمسين وجهاً معروفاً في عالم الجمال والماكياج والتواصل الاجتماعي، أتين ليل السابع من فبراير لاكتشاف أحدث مستحضرات الدار العريقة: عطر Black Opium Floral Shock و ماسكارا Volume Effet Faux Cils THE SHOCK، وحصلن على فرصة تجربة مستحضرات منحتهنّ إطلالة جريئة وقويّة!

ias

وسط الموسيقى والماكياج، استمتعت باقة من الإعلاميات وصاحبات المدوّنات وملكات جمال لبنانيات نذكر منهنّ سالي جريج، وفاليري أبو شقرا، وكارين غراوي بفرصة اكتشاف مستحضرين رائعين من YSL Beauté، وحصلت ياسمينة على تجربة ماكياج خبيرة إيف سان لوران نانسي بسي المتناغم مع قوّة وتميّز هذه الماركة. كما شعرنا حين تنشّقنا عطر Black Opium Floral Shock أنّه عطر غير متوقّع، صادم إيجابياً، لا يشبه إلا نفسه، خصوصاً مع انسجام جرعة القهوة الزائدة مع نفحات الأزهار الراقية.(توم بيشو ينضم إلى YSL Beauté كمدير قسم التجميل العالمي).

عطر Black Opium Floral Shock و Volume Effet Faux Cils THE SHOCK.

ونستكمل فصول الحكاية المذهلة مع ماسكارا Volume Effet Faux Cils THE SHOCK التي تمنح رموشك حجماً لم تريه من قبل، مميزة بجاذبيّة اللون الأسود الحالك، نظراً لقدرتها على تغليف الرموش بدقّة وتمنحها كثافة، وحجماً، وجمالًا. ياسمينة تنصحك بتجربة هذين المستحضرين الرائعيين من خلال زيارة أي متجر لإيف سان لوران، أو متابعته عبر yslbeauty@.

إقرئي المزيد: خبيرة تجميل إيف سان لوران نانسي بسّي تتحدث عن عطر Mon Paris

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية