آريال بلاتينوم HD حصرياً على ياسمينة بالتعاون مع أبرز المؤثرات في عالم الأزياء والموضة

أطلق آريال بلاتينوم مجموعة أزياء HD Collection عالية الدقة، التي تضفي الحياة إلى أجمل صيحات الموضة لهذا الموسم من النقوش المبهجة والتصاميم الزاهية ذات التفاصيل الدقيقة. وقد عملت مصممة الأزياء الشهيرة زينة زكي على ابتكار هذه المجموعة التي تضم عدداً من القطع الكلاسيكية. لا شك في أنك سترغبين بالاحتفاظ بتلك الأزياء المميزة لعدة سنوات!

ias

تعرض المجموعة الجديدة والأنيقة نقوشاً بارزة وألواناً زاهية متباينة، تم تنسيقها معاً في تشكيلة من التنانير، الفساتين وبدلات الجمبسوت، لتستعرض الألوان الجريئة والتفاصيل الواضحة. ولقد صممت مجموعة أزياء HD Collection عالية الدقة خصيصاً لتعرض مزايا وفوائد استخدام مسحوق الغسيل آريال بلاتينوم الجديد وتحقيق أفضل نظافة عالية الدقة. ابتُكِرَت تركيبة آريال بلاتينوم خصيصاً لكي تزيل البهتان وتجدد حيوية الأقمشة لتستعيد رونقها وتحافظ على ألوانها و بياضها الناصع. كما تساعد هذه التركيبة على حماية الملابس من تحوّلها إلى باهتة ومصفرة مع مرور الوقت، وتتمكن من الحفاظ على تفاصيلها الزاهية وجمالها.

وقد وقع الاختيار على كل من دانا الطويريش، تيم الفلاسي، علا فرحات، ديما الأسدي، شهد الجميلي، رانيا فوّاز ودانيا حكيم، وهن من الشخصيات البارزة في عالم الأزياء والموضة، للكشف عن المجموعة ووضع لمساتهنّ الأنيقة الخاصة على كل قطعة منها. تصفّحي ألبوم الصور لتعرفي رأيهن في مجموعة أزياء HD Collection عالية الدقة ومدى اهتمامهن بالحفاظ على جمال وإشراقة ملابسهن ونظافتها عالية الدقة مع آريال بلاتينوم.

شهد الجميلي
" أنا متحمسة لتنسيق الجمبسوت فهي قطعة جذّابة جداً، تجعلك تبدين أكثر نحافة وطولاً وتعكس إحساساً مرحاً – يمكنني ارتداؤها مع حذاء بكعب عالٍ وحلي، أو تخصيصها لأمسية مع العائلة."

رانيا فوّاز
" وجدت فستاني الجديد المفضّل! تميّزه أشكال هندسية بدرجة اللون الأزرق المفضّلة لدي، والتي يظهر جمالها على خلفية بيضاء ناصعة، وبتصميم يعزز الجاذبية".

علا فرحات
"أحب تنسيق النقاط والزهور على هذه التنورة والقميص – لا يوجد مثيل لها في خزانتي. أي موضة تفضلين؟ نقوش الزهور أو الأقمشة المنقطة، أم الاثنين؟ أنا شخصياً من المعجبين بدمج النقوش المختلفة معاً – إنها الموضة المثالية لهذا الموسم!

ديما الأسدي
"تعجبني النقوش الجريئة والمبهجة عندما تحافظ على طابعها الانثوي الجميل. أفضّل دوماً الأزهار الجميلة والتصاميم الراقية ولهذا فقد أحببت هذه الإطلالة كثيراً."

تيم الفلاسي
"كل من يعرفني يعرف أنني في العادة أرتدي فقط اللون الأسود أو الألوان الأحادية. ألهمتني مجموعة آريال بلاتينوم الجديدة بتجربة شيء جديد ومختلف، وعجبتني جدا هذه الصيحة! تتباين النقوش الواضحة والزاهية بشكل رائع على الخلفية ناصعة البياض لهذا الكاب."

دانيا حكيم
"هذا الفستان رائع جداً لدرجة أن كثير من صديقاتي طلبن استعارته منّي! أحب هذا الطول غير العادي لفستاني، أما النقش فهو فريد وجريء جداً – مثلي تماماً."

دانا الطويريش
"يتمتع الفستان بتصميم جذاب للغاية يجمع بين نقوش الزهور باللون البرتقالي المحمر، وقد أعجبت به بمجرد رؤيته. إنه مناسب جداً لموضة هذا الموسم."

إقرأي المزيد: آريال تكشف عن مجموعة أزياء HD Collection الحصريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية