"آيفون 8".. تعرفي عليه!

آيفون 8.. تعرفي عليه

مع صدور النسخة الأخيرة لهاتف "آيفون 7"، بدأت الاشاعات والأقاويل تتكاثر حيال شكل ومضمون الهاتف المقبل والجيل الجديد للهواتف الذكية من شركة "آبل" التي كان عليها إدخال تغييرات جذرية على صناعاتها بغية الحؤول دون تراجع نسبة مبيعاتها والبقاء عند حسن ظنّ زبائنها.

ias

اختبري نفسك: أي أميرة من القصص الخرافية أنت؟

فبات التركيز كلّه موضوعاً على "آيفون 8" حيث كشف صحافي يدعى روبرت سكوبل عن بعض من الملامح الرئيسية للجيل المقبل من هواتف "آبل" الذكية، معتبراً أنها ستغيّر صناعة الأجهزة النقالة برمتها.

وأشار روبرت، الذي تلقى معلومات من مصادر خاصة ومقربة من صنّاع هواتف "آيفون"، إلى أن الهاتف الجديد سيحصل على هيكل مصنوع من أنواع مختلفة من الزجاج تغطيه من كل الاطراف، بالإضافة إلى الانتقال إلى الجيل الجديد من تكنولوجيا شاشات OLED

وتوقّع أن تطلق "آبل" الجيل الجديد من الهواتف الذكية مرفقة بنظارات الواقع الافتراضي المزوّدة بأجهزة استشعار لتتبّع حركة العين. (تعرفي مع ياسمينة علىأجدد تحديث من واتساب)

وبفضل هذا النظام، سيصبح أداء "آيفون" أعلى من أداء جهاز كمبيوتر حديث ببطاقة رسوميات "أنفيديا GTX 1080".

ومن أبرز التغييرات التي تعمل عليها "آبل" في هاتف "آيفون 8" الكاميرا التي ستكون مزوّدة بعدسة مزدوجة ودقة عالية وخواص مختلفة في التصوير تجعل المستخدم يعتمد على هاتفه الآيفون بدلاً من الكاميرا الاحترافية، وهذا بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي ستزوّدها آبل بإمكانات لتكون كاميرا السيلفي الأفضل في العالم.

فكوني على استعداد يا عزيزتي لشراء هاتف "آيفون 8" الذي سيكون ثورياً على مختلف الأصعدة والمجالات.

اقرئي المزيد: هذا ما حصل معي عندما انقطع الارسال عن هاتفي! لن تصدقي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية