أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل CFDA Awards Style 2015

على رغم أنّ الحدث الأهم يوم أمس كان الغلاف الذي تصدّره بروس جينر أو بالأحرى كيتلين جينر، إلا أنّ ذلك لم يمنع الأضواء من التوجّه إلى إطلالات النجمات في حفل CFDA Awards Style 2015 الذي زخر بحضور الصف الأوّل منهنّ، فماذا في أبرز تفاصيل صيحات الشعر والمكياج التي عنونت إطلالاتهنّ.

ias

بعد يوم واحد من إعلانها حملها الثاني، ظهرت كيم كارداشيانمتألقة كعادتها، إلى جانب زوجها كانيي وست، مضيفة التميّز إلى محياها مع تسريحة ذيل الحصان المنسجمة تماماً مع أسلوب أزيائها، وماكياج أنيق صار كلاسيكياً معها، مع الرموش الكثيفة وأحمر شفاه النيود، وكأنّها مؤكدة قدرتها الدائمة على التفوّق على مناسبات السجادة الحمراء المختلفة. أما ظلال العيون الخضراء اللامعة فقد ترافقت مع أحمر الشفاه اللامع أيضاً مع النجمة الألمانية الشقراء ديان كروغر، التي عوّدتنا على الجمال الأوروبي الكلاسيكي اللافت. وظلال العيون الداكنة أيضاً كانت محط إختيار إيمي روسوم التي أضفت القليل من السنوات على إطلالتها مع تسريحة الكعكة.

وجه جيجي حديد الطفولي، وإطلالة الماكياج الناعمة، والشعر الأشقر المموّج والمنسدل بحريّة على كتفيها كرّس مرّة جديدة حضور العارضة العالمية فلسطينية الأصل التي لا يخفى على أحد قدرتها على منافسة أجمل نجمات هوليوود، والتفوّق عليهنّ ببساطة. في حين قررت كارلي كلوس هذه المرّة إختيار اللون الأحمر القاني على الشفتين، والذي إعتبر خياراً موفقاً مع العارضة الشقراء التي تركت شعرها على سجيّته. ومن الإطلالات الناعمة حضرت كايتي هولمز مع الشعر المالس الطويل والماكياج البسيط.

نينا ديبروف إختارت تسريحة الشعر النصفيّة والماكياج الذي أظهر جمالها بالآيلاينر الكثيف والماسكارا على الرموش، في حين غاب أحمر الشفاه عن شفتيها، وقد ظهرت أكثر نضجاً عمّا هي في الواقع، في حين إختارت فيكتوريا بيكهام تسريحة ذيل الحصان المنخفض الجانبي مع الخصلات المتفلتة على وجهها، والماكياج الدراماتيكي القوي على العيون، والبسيط على الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية