إطلعي على أبرز صفات برج العقرب الخاصة بالنساء

أبرز صفات برج العقرب

تتأثّر شخصية المرأة بالكثير من العوامل الخارجية المحيطة بها والعوامل الشخصية المرتبطة بها مباشرةً كلون عينيها وتاريخ ميلادها وبرجها. ولذلك نجد أن شخصية المرأة تختلف باختلاف البرج. فماذا يقول برج العقرب عنك؟ وهل أنت قاسية ولاذعة كما العقرب؟ تابعي ياسمينة، واطّلعي على أبرز صفات برج العقرب:

ias

  • من المعروف أن المرأة العقرب تعشق الحياة الطبيعية والبسيطة وتكره التعقيد على رغم إلمامها الكبير بالوجدانيات والماورائيات. أما أكثر ما يميّزها فهو دقّة ملاحظتها وصراحتها وذكائها.

  • من صفات برج العقرب الحسنة  قدرة المرأة على التمييز بين الخطأ والصح وقول الاشياء كما هي عليه من دون تحوير أو تحريف في مضمونها. كذلك فهي لا تخاف وتعلم جيّداً كيف تطرح الاسئلة للحصول على الاجوبة الدقيقة فيعتقد البعض أنها عنيدة.

  • من أبرز صفات برج العقرب الايجابية، هي الشجاعة وعدم الاستسلام لصعوبات الحياة والمطبّات، بل غالباً ما تكمل المرأة العقرب مسيرتها بعزم وثبات وثقة.

  • من حسنات المرأة العقرب نذكر: الاخلاص والطموح والعزيمة القوية.

  • من سيئات المرأة العقرب فهي غموضها وعدم الافصاح عن حقيقة مشاعرها وهذا ما قد يجعلها تبدو معقّدة بنظر المحيطين بها. كذلك فإنها قد تبدو أحياناً إنعزالية لأنها لا تشارك مشاعرها ومخاوفها مع الآخرين. ومن عيوبها أيضاً حبّ السيطرة الذي قد يكون مفرطاً أحياناً والشكّ.

  • في الحبّ، إن امرأة العقرب عاشقة صادقة ومخلصة لشريكها. كما أنها جذابة وتستطيع الحصول على أي شريك تتمنّاه بفضل شخصيتها اللافتة وسعيها إلى التخفيف من وطأة المشاكل والهموم على الشريك. تكره إمرأة العقرب العلاقات المصطنعة والكاذبة وتبحث دائماً عن العلاقات المليئة بالحب.

  • في الصداقة، إن امراة العقرب صديقة وفية إلى أبعد الحدود لكنها قد تتحوّل إلى ألدّ الاعداء إذا لم يبادلوها الثقة. فهي إجمالاً تختار أصدقاءها بعناية وتمنحهم ثقتها ومحبتها وتتمنّى أن يبادلوها بالمثل.

إقرئي أيضاً: صفات المرأة الاسد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية