أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2017

خطفت باريس هذا الأسبوع الأضواء كلّها مع أسبوع الأزياء الراقية، فكانت منصّة العاصمة الفرنسيّة على موعد مع أجمل صيحات الأزياء والأكسسوارات والشعر والماكياج. جولة سريعة لياسمينة على أبرز عناوين الشعر والماكياج التي اجتمعت غالبيّتها تحت عنوان الأناقة والبساطة.

ias

لا بدّ من أن تكون البداية مع CHANEL، فالعرض الذي خطف بأزيائه، كان لكعكة شعره حصّة في التميّز، ولعلّ طريقة لف هذه الكعكة الجديدة والمبتكرة وغير المسبوقة تكرّس توجّه الدار الخلاق دوماً، والذي لا يشبه أحداً. أما الماكياج الناعم تخلّله حبيبات لامعة عند الزاوية الخارجيّة للعين، ليظهر لنا تألق واضح في ماكياج البشرة. نعومة الماكياج سطرت أيضاً وجوه عارضاتDior، فكان اللون الزهري الباهت هو المسيطر على الوجه والشفاه، وغاب ماكياج العيون القوي، أما نقطة القوّة في الإطلالة فكانت الأكسسوار الضخم المصنوع من الريش الذين زيّن الشعر المفرود.(مصر تلهم إيلي صعب في مجموعته للأزياء الراقية لصيف 2017!).

دراماتيكية آسرة مع Givenchy تجلّت في الشعر المفروق على النصف، والمردود إلى الخلف بإحكام، ليظهر الوجه خال من ألوان الماكياج القويّة، ويتم التركيز على الحاجبين المستقيمين والمعلّمين، ماكياج بشرة متقن، وطبقة خفيفة من الماسكارا على الرموش. أما إيلي صعب الذي استوحى مجموعته من مصر، اعتمد إطلالة مناسبة جداً مع الرباط الذي وضع على الرأس، وثبّت عند أسفل العنق، إلى جانب الآيلاينر الممدود، وهي عناوين جماليّة ميّزت المرأة المصريّة، منحتها جاذبيّة خاصّة.

التألّق رافق عارضات Alexis Mabille بطريقة طبيعيّة وعفويّة، مع الشعر المموّج الذي علاه التاج، وأحمر الشفاه العنابي الناعم وطبقة الماسكارا الخفيفة على الرموش. الأكسسوار الذي وضع على آذان عارضات جورج حبيقة لم يغيّب جماليّة الماكياج المتقن، والشعر المالس المردود إلى الخلف. أما ظلال العيون الملوّنة والأحمر الوردي بطريقة الـ Ombre والشعر المجعّد المرفوع هي العناوين التي سيطرت على عرض Armani.

إقرئي المزيد: باقة من أجمل وأبرز فساتين زفاف أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية