أبرز صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل VMAs 2016

بعد عطلة الصيف، عادت مناسبات السجادة الحمراء إلى الواجهة من جديد، لتكون البداية مع Video Music Awards المعروف بـ MTV VMAs 2016، ويبدو أنّ النجمات هوليوود اشتقن للظهور على السجادة الحمراء، فأتقنّ اختياراتهنّ، وتألّقن جمالاً مع أكثر صيحات الماكياج والشعر عصرية. فماذا في تفاصيل أبرز هذه الإطلالات؟

ias

بيونسي كانت من النجمات الأكثر بروزاً في المناسبة، إذ حضرت برفقة ابنتها، واعتمدت تسريحة الضفائر الصغيرة والمربوطة إلى الخلف، مع ماكياج متناسق بين العيون والشفاه مع الماسكارا الكثيفة والآيلاينر وأحمر الشفاه المائل إلى البيج الداكن. من بيونسي إلى كيم كارداشيان التي ظهرت بالشعر المفرود القريب من الـ Wet Look، وظهرت بماكياجها الكلاسيكي مع النيود على الشفاه والبشرة المحدّدة بشكل مثالي وماكياج العيون القوي.(كيم كارداشيان تفجّر مفاجأة جديدة…والسبب مستحضرات بشرتها!).

الآيلاينر كان له حضوره في حفل الأمس، فظهر كثيفاً مع تايلور هيل متناغماً مع كعكة الشعر العالية التي اعتمدتها والرموش المستعارة الكثيفة ، ورفيعاً وممدوداً مع نيكي ميناح التي تركت شعرها الأسود مفروداً على كتفيها. ريتا أورا من النجمات اللواتي لفتن الأنظار بقوّة أيضاً، خصوصاً مع الشعر المرفوع وماكياج السموكي على العيون في إطلالة عكست الكثير من الدراماتيكية والجرأة.

ختاماً، مع العارضة السمراء جون سمولز التي اختارت أن تعتمد الماكياج الناعم والبسيط على وجهها، بوضع القليل من ظلال العيون العسلية الفاتحة فوق عينيها، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها في لوك أنثوي بامتياز.

إقرئي المزيد: اسرقي هذه الصيحات من ماكياج النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية