أجمل أزياء غوتشي من مجموعة Resort 2016!

لأنّها تعتبر من دور الأزياء العريقة، لا يمكن لدار Gucci أن تقدّم مجموعتها الـ Resort 2016 بأسلوب الـ LookBook، فتصاميم غوتشي تستحقّ أن تقدّم في إطار عرض أزياء مميّز.

ias

ومع انضمام أليسندرو ميشيل، انتظر عشاق الموضة ودار غوتشي تحديداً عرض أزياء غوتشي ريزورت كونه يشكّل المجموعة الثانية الخاصّة بالأزياء الجاهزة التي يقوم بتصميمها أليسندرو ميشيل، هذا العرض الذي تمّ تقديمه في الشارع 22 في مدينة نيويورك، أحد شوارع هذه المدينة التي تتّسم بالفنّ، والذي حضره العديد من النجمات ومن بين أبرزهنّ نجمة فيلم 50 Shades of Grey، الممثلة داكوتا جونسون.

بالصور، اليك اجمل اطلالات داكوتا جونسون على السجادة الحمراء

باختصار، يمكن القول إنّ ميشيل نجح بالفعل بتقديم مجموعة مميّزة جداً،  ضمّت تصاميم رائعة جسّدت ستايل الدار وعكست حقبات تاريخيّة عدّة بدءاً من حقبة الستينيات مروراً بحقبة السبعينيات وصولاً إلى ستايل المرأة الرجل وأسلوب الـ Minimalism.

بالصور، اليك مجموعة كارولينا هيريرا Resort 2016

من هذه المجموعة، حدّد أليسندرو ميشيل خطوط الموضة الأبرز للموسم المقبل إذ نبدأ مع موضة التنانير المثنيّة التي برزت والتي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة باللون ذاته ونكمل مع موضة الفساتين المثنيّة ذات الطول المتوسّط،  التي تميّزت بالنقشات المطبّعة والزخرفات.

ومن الصيحات التي لفتتنا أو التقنيات التي لجأ إليها ميشيل في هذه المجموعة، مزج النقشات والأقمشة المختلفة مع بعضها البعض، فقد عمد أليسندرو إلى تنسيق قماش الدانتيل الشفاف مثلاً مع قماش التول أو القماش المثنيّ أو أحد ألوان النيون أو الأسود مع نقشة النمر مثلاً.

وبالعودة إلى الصيحات، لاحظنا موضة أكمام الفرو الذي رأيناه يسيطر على معظم تصاميم الـ Resort 2016 كما لفتتنا موضة الياقة الكلاسيكيّة أي ربطة العنق الكبيرة التي تذكّرنا بالحقبات السابقة والتي تعكس موضة الستينيات، هذه الياقة التي رافقت معظم سترات  غوتشي وقمصانه لهذه المجموعة.

بالصور، اليك تصاميم غوتشي لصيف 2015

ومن الأقمشة التي برزت في هذه المجموعة أيضاً، القماش الميتاليكيّ اللماع معلناً عودة موضة الـ Shimmering إلى عالم الأزياء بعد غياب دام مواسم عدّة  بالإضافة إلى القماش المقلّم الذي عكسته الخطوط المقلّمة التي ميّزت فساتين غوتشي كما نقشة الدار الكلاسيكيّة التي تتّسم بالخطوط المقلّمة بلونيّ  الدار الشهيرة ألا وهي الأحمر والأخضر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية