أجمل ألوان طلاء أظافر صيف 2015 من الماركات العالميّة

لا يمكن لإمرأة تدرك أصول الأناقة إلاّ أن تعي أهميّة الدور الذي تؤديه الأظافر في إتمام الإطلالة الجماليّة. فإلى جانب ضرورة الحفاظ على الشكل المناسب وتنظيفها بالطريقة المناسبة، من المميّز أيضاً إختيار اللون العصري ليلوّنها. ياسمينة الحريصة على جمال إطلالتك، تطلعك على أحدث إبتكارات ألوان طلاء الأظافر لصيف 2015، فإعرفي تفاصيلها.

ias

هذا الموسم تتضّح لنا المنافسة الشرسة والواضحة بين ألوان النيود والتدرّجات المشعّة، في محاولة إرضاء الأذواق المتنوّعة، إذ يتوفّر للمرأة الكلاسيكية ما يعجبها من طلاء أظافر، وهي حال المرأة العصريّة كذلك. بوحي من أحدث مجموعاته في الأحذية، إستطاع Christian Louboutin أن يكمل فصول الحكاية مع طلاء أظافر نيود بتدرّجات مختلفة، تمنحك إطلالة راقية بإمتياز. أما ماركة OPI المعروفة بريادتها في مجال إصدار ألوان طلاء الأظافر، فقد قدّمت إليك خيارين، الأوّل تمثّل بمجموعة Soft Shades الجديدة التي تتضمّن ألوان حيادية ناعمة وغير لامعة، تمنحك إلهامات جديدة لإعادة تصميم "المانيكور الفرنسي" مع النسخ المحدودة من الزهري والأبيض الجديدين. وفي مجموعة "هاواي" تقدّم OPI ألواناً جديدة وزاهية لأظافر اليدين والقدمين مستوحاة من الجزيرة التي تحمل اسمها، وتضم لوحة من الألوان تمتد من ظلال خفيفة خضراء فاتحة، خوخية وحيادية إلى درجات جريئة مرجانية، خضراء، أرجوانية وذهبية إلى ظلال عميقة بنفسجية فاتحة، بنفسجية، حمراء داكنة وزرقاء لامعة.

مجموعة Neon 2015 من Essie

ماركة Love Your Nails أو LYN تقدّم لك هذا الصيف طلاء أظافر ذات تركيبة فريدة تتيح مرور الماء والهواء إلى الظفر عبر الطلاء بحدّ ذاته، ويستطيع هذا الطلاء الحدّ من تصبّغ الأظافر بسبب عدم التعرّض للشمس والهواء ويحافظ على لونها المشرق. ويتوفّر بـ 28 لوناً مختلفاً. ولـ Sally Hansen تميّزها هذا الصيف، إذ تطلق Miracle Gel  الذي يعدّ نظام الجل الثوري الجديد لطلاء الأظافر من دون الحاجة إلى ضوء LED، وهو أوّل طلاء أظافر يجمع بين اللون النقي والجل بالتكنولوجيا المتطوّرة ليمنحك نتائج شبيهة بتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل. وإذا كنت من محبّات التدرّجات المشرقة والقويّة هذا الصيف، أمامك باقة من الإختيارات الأنيقة مع طلاء أظافر TITO من Tips and Toes.

موضة طلاء أظافر شتاء 2016 من أسابيع الموضة العالمية


مع مجموعة Formula X المتوفرّة حصريّاً لدى متاجر Sephora، ستحصلين على أكثر درجات الأزرق نبضاً بالحياة، بدءاً من الأزرق الفاتح الناعم وصولاً إلى الدرجات الفاقعة والمشعّة،ويمكنك الإختيار بين 20 درجة أزرق مختلفة. وأخيراً ترتقي مجموعة LALIQUE من Bourjois بطلاءات الأظافر إلى المستوى التالي في تركيبة من الألوان البرّاقة والصبغات المركزة للطلاءات واللمعان الكامل، فتمنحك لمسة من الأناقة الباريسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية