أجمل إطلالات سارا هاشم لأسلوب البنات

نجحت سارا هاشم، صاحبة مدوّنة Urban Marshmallow بأن تدخل عالم السوشيل ميديا للتعبير عن عشقها للموضة على طريقتها. إذ حصدت العديد من المؤيّدين الذين شجّعوها على المضي بما بدأت بنشره من صيحات للموضة، والأزياء الملفتة والرائجة.

ias

اخترت لكنّ من إطلالاتها مجموعة مميزة من الصيحات التي يمكنكنّ اعتمادها هذا الموسم. (فستان التريكو صيحة شتاء 2015 للبنات)

– الجينز المطرّز
دخلت على قماشة الجينز بعض الرسومات والتطريزات التي أضفت الحيوية على إطلالة الجينز. إذ بات بإمكانكنّ التميّز بالجينز لمجرّد اختياره عصرياً غير كلاسيكي.
كما يمكنكنّ اعتماد الجينز الـ Boyfriend هذا الشتاء مع الأحذية عالية الكعب الرسمية.

– التنورة الجلد (ستايل الروك يسيطر على إطلالة البنات هذا الشتاء)
اعتمدن هذه الصيحة هذا الشتاء، واخترن تنورة الجلد بالألوان الرائجة للشتاء. تناسبكنّ هذه الموضة لتحقيق الإطلالة الفخمة في مناسباتكنّ الخاصة.

– القميص الفستان
تريحكنّ هذه الموضة، إذ على رغم أنّها مرتبطة بالأقمشة القطنية والقمصان بالأزرار، يمكن لهذه الصيحة أن تحقّق لنا الإطلالة العصرية خاصّةً إذا اخترناها مع الأحذية عالية الساق الأكثر رواجاً هذا الشتاء.

– الستايل البوهيمي
إنّه الأسلوب المميز لإطلالة البنات، لذا أنصحكنّ باعتماده على طريقة سارا هاشم. الفستان الملوّن مع الحقيبة المميزة بالشراشيب والأكسسوارات الملفتة.

– الـ Rainboot (موضة الجزم البلاستيكية للبنات)
إنه القطعة الذي يجب أن تتوفر لديكنّ في الخزانة، لأنّه الحذاء الذي بات من كلاسيكيات إطلالة البنات من دون منازع. إخترنه بالقصّات والألوان المختلفة بحسب ميولكن وستايل إطلالاتكن.

إقرأي أيضاً:أزياء تيا ديب إضافة مميزة لعصرية الراهقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية