أجمل الإطلالات وأكثرها تميزاً مع التنانير الطويلة

يكمن سرّ التنانير الطويلة أنها تتماشى مع إطلالات مختلف المواسم، من مواسم الربيع والصيف وصولاً إلى مواسم الخريف والشتاء. نظراً إلى إمكان تنسيقها مع القمصان والكنزات بالأكمام الطويلة أو القصيرة كما يمكن تنسيقها مع الجزمات الشتوية أو الأحذية بالكعب العالي أو المسطّحة المفتوحة.

ias

إليك إذاً بعض الإطلالات التي نسّقناها مع مجموعة مختلفة من التنانير الطويلة لتتناسب مع مختلف إطلالاتك النهارية أو المسائية: 

نبدأ أولاً مع تنورة طويلة باللون الأحمر النبيذي التي تم تنسيقها مع توب بيضاء قصيرة بعض الشيء وحذاء أبيض بالكعب العالي وأقراط فضية. إن الطريقة التي اعتُمدت لتنسيق هذه الإطلالة تعكس ستايلاً وأسلوباً من شأنه أن يمنحك إطلالة راقية وفخمة يمكن أن تتماشى مع مناسباتك المسائية، خلال حفل عشاء رسمي مثلاً.

أما الإطلالة الثانية، فتقوم على تنورة بموضة الأقمشة المطبّعة باللونين الأبيض والأسود وتوب سوداء مميزة جداً ولكن أنيقة في الوقت عينه، مع قلاّدة فضية وحذاء أسود بالكعب العالي.

(تعرفي على سر الحصول على أجمل إطلالات فصل الشتاء)
أما بالنسبة للإطلالة الثالثة، فتقوم على تنورة مميزة بشراشيبها من الوسط حتى أسفل القدمين والتي تمّ تنسيقها مع توب ناعمة وبسيطة بلون البيج وحذاء بالكعب العالي من علامة Valentino باللونين الأسود والبيج وسوار ذهبي مميز لإضافة لمسة معاصرة لهذه الإطلالة.

لنصل إلى الإطلالة الرابعة والأخيرة‍، تقوم هذه الإطلالة على تنورة طويلة مفعمة بالألوان التي تعكس الأسلوب القبائلي الأفريقي مع حذاء بالأسلوب ذاته مع توب بيضاء وأقراط بسيطة يدخل اللون الأحمر في تصميمها!

هل أعجبتك هذه الإطلالات؟

إقرأي المزيد:تعرّفي على ألوان صيف 2016 الرائجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية