أجمل العطور العالمية لإطلالتك الأنيقة في رمضان

لأننا نريدك أن تكوني قمة في الأنوثة والجمال طيلة أيّام السنة، ولأنّ نؤمن أنّ رمضان، شهر الصوم والعبادة، يترافق دائماً مع إطلالة ناعمة وعطرة، اخترنا لك باقة من أحدث العطور العالمية التي ستمم إطلالتك الأنيقة في الشهر الفضيل:

ias
  • عطور جديدة في مجموعة Les Mirages من Prada: عطر Miracle of the Rose و Soleil au Zenith و Dark Light و Midnight Train هي أسماء العطور الأربعة التي أضيفت على مجموعة عطور برادا الأيقونية، والتي تتميز بنفحاتها المتنوعة التي تناسب أذواق النساء المختلفة. (أحدث المستحضرات والعطور تدلل جمالك خلال الشهر الفضيل).
  • Night Call من Babylone: مجموعة من العطور الشرقية الأصيلة من وجهة نظر باريسية معاصرة. عطر آسر في قلب الليل، حيث تتفتّح نغمات السمسم المحمّص على مزيج ثمين من شمع العسل وكعك الزنجبيل والباتشولي، فيما تترافق نفحات اللبان الجاوي وفول التونكا لتخلق شذى جذّاباً يأسر الحواس.
  • Gold Incense من Herrera Confidential: تحتفل Eastern Treasures (الكنوز الشرقية)، المجموعة الحصرية ضمن Herrera Confidential من Carolina Herrera بالكيمياء العربية وبتقاليدها وثقافتها، مع عطر Gold Incense، الأول من هذه المجموعة، ويؤكد أنّ العطر هو أناقة ذات طابع خالد، يعكس الثقة بالنفس، الأسلوب العصري، المميز والمرهف. 
  • Classique Wonder Woman Eau Fraîche من Jean Paul Gaultier: ينطلق العطر مع سوربيه الليمون، الزنجبيل وعصير قصب السكّر. يضمّ القلب زهرة الغاردينيا التاهيتية ، الياسمين وزهور البرتقال. أما القاعدة فتتألف من الفانيليا، المسك واللابدانوم الصافي. كذلك يتضمن العطر مكوّنات مثل: سوربيه الليمون، شاي الياسمين، المسك، زهرة الغاردينيا التاهيتية، زهور البرتقال والزنجبيل. ويتوجه كما توحي عبوته إلى المرأة الخارقة والجريئة.
  • Pink Fresh Couture من Moschino: تعود قارورة رذاذ التنظيف من موسكينو إلى الواجهة من جديد، بعدما استطاعى خلق ظاهرة غير مسبوقة في عالم العطور، وهذه المرّة أتت زهرية اللون مشبعة بتركيبة الأزهار، والمثالية لتعزيز أنوثتك وجاذبيتك.
  • Happy Spirit Forever من Chopard: تتابع شوبارد، من خلال أحدث إبداعاتهاHappy Spirit Forever بحثها عن الجوانب المختلفة لقصص الحب. ويتبع هذا العطر الذي هو من تصميم خبير العطور Alienor Massenet ,عائلة الأزهار الشرقية الغنية والقوية، حيث يبدأ بنفحة من الفلفل الوردي والمندرين الأصفر، مع إكليل الجبل وزهر البرتقال والياسمين ومزيج الباتشولي والعنبر.
  • مجموعة Ingredient من Acqua**di Parma:** تجسّد هذه المجموعة العطرية روح المغامرة ورحلة للحواس عبر درجات عطرية مدهشة من خلال أماكن رائعة وثقافات باهرة تلتقي فيها عطور كولونيا بالمكونات النادرة والثمينة، لتعيد صياغتها في ابتكار مذهل.

إقرئي المزيد: Chloé fleur de parfum: حكاية عطر ينبض في قلب الورود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية