أجمل المجموعات لإطلالة آخّاذة في عيد الفطر المبارك

الماركات العالميّة تتنافس فيما بينها لتقدّم لك أثمن المجموعات وأجملها المعنيّة بأن تزيدك جاذبيّة في موسم الأعياد. وهذا العام تزوّدك بباقة منها تضمن لك أن تكوني متميّزة ولافتة للنظر لتعجبي كل من حولك. العطور، كريمات البشرة، وأدوات الماكياج إجتمعت في علب مذهلة التصميم لتشكّل أفكاراً رائعة لهدايا العيد:

ias

مجموعة اللوز من L`Occitane: أرادت لوكسيتان أن تستفيد من خصائص اللوز الذي تشتهر به هوت بروفانس وقد أدخلته في منتجات مجموعة اللوز الرائعة التي تتميّز بفعاليّتها الكبيرة. تضمّ المجموعة زيت اللوز للاستحمام، وصابون اللوز المعطّر، وكريم اليدين، وجل وكريم لراحة القدمين.

جولة على أبرز إطلالات جمال النجمات في مسلسلات رمضان 2015

La Gemme Oriental من Bvlgari: هي مجموعة هدايا مؤلفة من ثلاثة عطور جديدة Eaux de Parfum مستوحاة من صفات أعرق الأحجار الكريمة التي اشتهرت بها شبه الجزيرة العربية. وصمَّمت خبيرة العطور دانييلا أندريه ثلاثة عطور فائقة الروعة مستوحاة من الثالوث السحري لكل حجر كريم: اللون، والضوء، والشغف.

Ramadan Beauty Selection Box من Sephora: تحتوي المجموعة على ماسك الوجه المنشّط والمكافح لعلامات التعب والمصنوع من الرمّان، الذي يمنح بشرتك مظهراً نضراً ومرطّباً. وكريم سي سي الأفضل مبيعاً لدى سيفورا، والآيلاينر المقاوم للماء بلون الأسود الماتي، وكريم الشفاه الذي يدوم لفترة طويلة باللون الوردي الزاهي، وهو كل ما تحتاجينه للظهور بإطلالة تخطف الأنفاس.

جرّبنا لك مطاعم دبي الفاخرة خلال شهر رمضان المبارك

Life is Gold Collection من The Body Shop: جديد عطور ذي بودي شوب الذي يتميز بحلّته الفاخرة الذهبية والبيضاء ونفحاتٌ ثلاث تبدأ بنفحة أولى من المندرين والثانية تعبق برائحة الورد الابيض والياسمين وورود الفريزيا الرائعة، وأما النفحة الثالثة فهي التونكا وزيت البينزون المستخلص من نسغ شجرة البينزون وهي شبيهة برائحة الفانيلا. وتحتوي المجموعة على كريم العناية بالجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية