أجمل المستحضرات العالمية لمكياج الصيف

بما أنّ ياسمينة حريصة دائماً على جمالك، توّد في كل موسم أن تكون أّول من يخبرك عن أحدث أدوات  الماكياج ومستحضراته. واليوم أحبّت أن تستعرض أمامك الأبزر منها التي من الجميل أن تضاف إلى حقيبة ماكياجك ومنضدة زينتك.

ias

آيلاينر Master Graphic من Maybelline NW

استوحي هذا المستحضر من أحدث الصيحات التي شهدناها في عروض الأزياء وعلى مدونّات الجمال. ويتميّز بالرأس الثلاثي الزوايا الأوّل من نوعه الذي يساعدك على رسم خطّ عريض أو رفيع مع طرف مدبّب لتحديد وتحكّم أكبر. وهنا ما عليك سوى برم المستحضر لرسم الخطّ الذي ترغبين فيه بتمريرة واحدة سهلة للحصول على رسمة مثالية فوق الجفنين.

Maybelline New York تطلق مجموعتها لربيع 2015

Step by step Contour Kit من Smashbox

يساعد كريم الأساس على توحيد لون البشرة وتغطية شوائبها، فيقلّل من عمق الوجه ويخفّف بنيته. كما يساهم في تحديد معالم الوجه والقاء الضّوء على بنيته، إلى جانب تعزيز عظام الوجنتين وتنحيت خطّ الفكّ وتجميل الأنف. وتتضمّن المجموعة ثلاث درجات ألوان من البودرة لتحديد معالم الوجه وتسميره وتفتيحه، مع فرشاة ذات زاوية لأداء المهمّة.

آيلاينر Smoke n’ Shine من Rimmel
يعزز بجرأة العينين مع دقة وسهولة عاليتين، كما يوفر رسماً سهلاً لخطوط من الألوان المشعّة والمتألقة جداً مع لمسة أخيرة لامعة تشبه تركيبة الجل، وتتوفّر بأربعة ظلال كثيفة تتبع آخر صيحات الموضة – Little Black Smokey، Copper Bling، Purple Craze وBlue Steel – لنظرات ملفتة وجذابة!

أحدث المستحضرات العالمية لماكياج عروس ناعم

Color Sensational Lip Kohl من Maybelline NW
تضّم هذه المجموعة الجديدة والمفعمة بالحيوية أقلام أحمر شفاه عريضة بتركيبة كريمية رائعة. وينتظرك خمسة عشر لوناً زاهياً يخطف الأنظار ويغطي الشفاه بحدّة مدويّة! كما أنّ تصميم الأقلام وتركيبتها الكريمية تنساب على الشفاه فيساهمان في تسهيل وضع أحمر الشفاه بطريقة أكثر دقة. فتناسب المجموعة متطلّبات المرأة الجماليّة، ما يجعلها من أكثر أدوات التجميل تعدّداً للإستعمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية