أجمل الهدايا للفتاة المخطوبة

أجمل الهدايا للفتاة المخطوبة

لعلّ فترة الخطوبة هي من أجمل وأكثر الفترات إثارةً في حياة كل فتاة، ما يجعل منها حدثاً يستحقّ الإحتفال. إن كنت والدة العروس، صديقتها أوشقيقتها، إليك قائمة بأجمل الهدايا التي من شأنها أن تُسعد وتساعد عروس المستقبل في تحضيراتها المقبلة.

ias

  • مجلّات الأعراس: وبما أنّ مرحلة الخطوبة تعدّ مرحلةً تحضيريّة للزّفاف، ليس هناك أفضل من مجلّات الأعراس لإهدائها إلى صديقتك ما يساعدها في تحضيرات حفل زفافها، من خلال منحها العديد من الأفكار المفيدة.
  • Braun Silk-exper IPL: لا تتردّدي في إهداء صديقتك مزيل الشّعر الجديد Braun Silk-exper IPL الذي يمنح بشرتها النّعومة المثاليّة ليوم زفافٍ لا ينسى.
  • علبة المجوهرات: تكثر خلال فترة الخطوبة هدايا الذّهب والمجوهرات. لذلك، ما رأيك بأن تكوني مميّزة عن الآخرين من خلال إهدائها علبةً للحفاظ على الأحجار الكريمة في مكانٍ آمن. (أمور عليك القيام بها قبل يوم زفافك).
  • ثياب النّوم والملابس الداخليّة: يُمكنك مساعدة العروس في التّحضير لجهاز عرسها من خلال شراء ملابس داخليّة أو قمصان النّوم أو اللانجري الجذاب أو حتّى مناشف خاصّة بالحمّام.
  • إطار للصّور: ليس هناك أفضل من الصّور لإلتقاط اللّحظات الجميلة. لذلك، ننصحك بإهداء صديقتك إطاراً مميّزاً ومناسباً لتضع به صورة من صور خطوبتها.

إقرئي المزيد: نصائح تجميليّة مميّزة لأسبوع زفافك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية