أجمل تسريحات الشعر المبتكرة لعروس خريف وشتاء 2015

لأنّ ياسمينة تريد أن تكون عروسها مختلفة عن نظيراتها، ولأنها في سباق دائم مع الصيحات، ولأنّها تريد لك التجدد العصري يوم زفافك، إختارت لك مجموعة من التسريحات المميّزة والمبتكرة لتكون عنواناً أساسياً في إطلالتك الأنيقة والمتميّزة، فاطلّعي بنفسك على أجمل هذه التسريحات، واتّبعي منها ما يناسب شخصيّتك وشكل وجهك وقبّة فستانك:

ias

- الأكسسوار الضخم مع الشعر المفرود والمموّج: إذا كنت من العرائس اللواتي يعشقن الظهور بإطلالة الهيبي، التي تعد الأكثر عصريّة وجرأة، إعرفي أنّ الشعر المفرود هو أكثر ما يليق بك يوم الزفاف، بعيداً من تسريحات الشعر المرفوع الكلاسيكيّة، التي تعدّ أقرب إلى الشخصية التقليدية منها إلى شخصيّتك، كما يمكنك أن تزيّني هذا الشعر المفرود، شرط أن يكون مموّجاً وحيوياً وكثيفاً، بالأكسسوار الضخم المحيط به من الجهتين.(لا ترتكبي هذه الأخطاء في تسريحة زفافك).

- الضفيرة الجانبيّة: ليس هناك من تسريحة أنثوية تضاهي الضفيرة، لذا من الضروري أن تعرفي أنّها تضيف الكثير من الجمال في يومك الكبير، وأن إعتمادها لتكون تسريحة يومك الكبير سيكون خيارك الصحيح والأنيق في الوقت نفسه. لا تتردّدي في اختيار الضفيرة الجانبيّة، ولكن إحرصي على أن تكون مناسبة لستايل فستانك.

  • تسريحة الـ Faux Bob: هي أكثر القصّات العصرية التي سيطرت على الموضة في العامين الماضيين، وتناسبك بقوّة إذا أردت إتباع تسريحة شعر مختلفة كل الاختلاف عمّا إعتدنا رؤيته مع العرائس في حفلات الزفاف، تعدّ من الموديلات السهلة والمميّزة، والمناسبة لحفلات الزفاف البسيطة وغير المتكلّفة. (7 نجمات بتسريحة الـ Faux Bob).

  • الكعكة الجانبيّة: وهنا لا نتحدّث عن طريقة تصفيف الكعكة بالطريقة التقليديّة، بل أن تكون عبارة عن شعر منفوش وملفوف جانبياً فوق الأذن، وهذا الموديل يجمع العصريّة والأناقة في الوقت عينه، ومن الممكن أن تنسب العروس أيا كانت شخصيّتها، شرط أن يكون الأسلوب المرفوع يليق بشكل وجهها.

إقرئي المزيد: 4 نصائح لعناية مثالية بالشعر قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية