أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2017

توجّهت الأنظار في الأسبوع الفائت إلى العاصمة الفرنسية لمشاهدة أبرز عروض أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2017، وهذه المنصّة التي لم تخيّب يوماً الآمال، لم تغيّر عادتها هذا الموسم، وقدّمت باقة من أجمل التصاميم الأنيقة المناسبة لكل إمرأة تعشق التميّز. ياسمينة سافرت إلى باريس لنقل مجريات الحدث، تخصّص لك اليوم مساحة لتكتشفي أبرز فساتين الزفاف التي شكّلت مسك ختام لأبرز العروض.

ias


المصممون اللبنانيون، وكما عوّدونا دائماً كانت لهم حصّة لا يستهان بها في الأسبوع الباريسي، بداية مع إيلي صعب الذي لقيت عروسه إعجاباً كبيراً، مع فستان زهري مزيّناً بأزهار التول وعاكساً لفخامة أزلية ارتبطت حكماً باسمه، أمازهير مراد فجاءت عروسه على شكل ملكة في العصور الغابرة، تعكس الكثير من الروعة والأمبراطورية. ومع عروس جورج حبيقة لمحنا الطابع الباروك القديم في انعكاس عصري آسر. أما عروس جورج شقرا فزيّنت الرسومات الملوّنة تنورة فستانها الأبيض في خطوة جريئة وعصرية قوبلت بالنقد الإيجابي.

البساطة الفائقة كانت محط اختيار عروس ديور، فقد ظهرت بثوب أبيض ضيّق بسيط جداً، في استكمال لعنوان المجموعة التي أصدرها الدار هذا العام، والتي تمحورت حول العصرية بالغة البساطة. في حين عروس Giambattista Valli أعادت إحياء موضة الكشكش في أسبوع باريس. أما جان بول غوتييه فكانت عروسه الأغرب مع الدائرة التي لفّها على الرأس، والثوب الفريد من نوعه الذي نشكّ في أن تريده عروس!

ومن مجموعة J.Mendel تمّ اختيار فستاناً ضيقاً بأكمام طويلة فريداً من نوعه، وختاماً فستان Ralph & Russo ولو أنّه جاء فخماً، إلاّ أنّه لم يضاهي في تميّزه ما رأيناه في مواسم سابقة.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات الماكياج في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية