أجمل فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف 2016

كما هي الحال على الدوام، لا يمكن لمجموعة أن تمرّ إلاّ ويكون التميّز عنوانها والأنوثة شعارها. جورج حبيقة برهن أنّ النجاح ليس استمرارية فحسب، بل إبداع لا ينضب ومخيّلة ترسم أجمل الصور، وتنفّذها فساتين تعكس الرقي، تحاكي الجمال، وتعلو بشأن عروسها إلى العرش الأبيض الكبير. مع أحدث مجموعاته لعروس خريف 2015 يكرّس حبيقة هذه الفرادة، فما جديد فساتين زفافه لعروس الخريف المقبل؟

ias

المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة الذي يرافق اسمه نجمات العالم على السجادة الحمراء، قدّم لعروس خريف 2016 باقة مميّزة من فساتين الزفاف فيها من التنوّع والتميّز ما يزيد، فصوّر عروسه وكأنّها زهرة تعانق الندى بخفّة، مع قصّات وأقمشة تنافست فيما بينها لتأخذ لقب الأنوثة. فالرؤية الرومنسية تناغمت مع هذه الأنوثة، بأقمشة التول والدانتيل والحرير وغيرها، التي عزفت على وتر الأناقة بالروعة نفسها. (باقة من أجمل فساتين زفاف جورج حبيقة للعام 2015).

قصّات عديدة ومتنوّعة شكّلت عناوين مميّزة لمجموعة فساتين أعراس جورج حبيقة لخريف 2016 منها التنورة الواسعة، الكشكش، الضيقة، والأكمام الطويلة المميّزة بقماش الدانتيل، الأكتاف العارية، البابيون المحيطة بالخصر، المشلح الخلفي مع التنورة، التطريزات الناعمة وتاج الورود الصغيرة الذي تمّم الصورة الرومنسية للعروس بالطريقة الفضلى، خصوصاً لأن تم اختيار وروده بالبنفسجي الفاتح.

وبهذا حقّق جورج حبيقة الصورة المثالية، التي تجمع الكلاسيكية الأنيقة بالعصرية التي لا تؤثّر على صورة العروس التقليدية، محافظاً على أنوثتها، ومانحاً فرصة لتكون أميرة في ليلة زفافها.

إقرئي المزيد: من أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015: إليكِ فساتين جورج حبيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية