أجمل فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016

لأنّ عروس ياسمينة تريد دائماً متابعة أحدث الصيحات، وتود جاهدة أن تكون مواكبة لكل تفاصيلها، تتابع بدقّة هذه الأيّام أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016، فنقلت إليك أمس باقة من أبرز الصيحات مع أسماء المصمّمين العالميين والدور الرائدة في هذا المجال، واليوم تخص عرض ريم عكرابتغطية ياسمينة، فالمصمّمة اللبنانيّة تثبت في كل عام تحقيقها التميّز مع عروسها في أسبوع نيويورك.

ias

لا عجب أنّ ريم عكرا صارت اليوم من أكبر منافسات دور الأزياء العالميّة التي ارتبطت تاريخياً بتصميمها لفساتين الأعراس، وفي مجموعتها الأخيرة أكدت أنّ التميّز دائماً حليف عروسها مع مجموعة متنوّعة بصيحاتها الأنيقة والمشعّة بالأنوثة والعصرية، فقد تداخلت أقمشة الدانتيل والتول والأورغانزا وغيرها من الأقمشة الرقيقة التي شكّلت سوياً توليفة جعلت من عروسها الأجمل والأكثر أناقة من دون أي جدل. كما أنّ القصّات العصريّة حضرت بثقة ضمن الفساتين على رأسها الـ Crop Top والتنورة ذات الطبقات، مع البقاء على صيحات كلاسيكية مثل الأكمام التي تصل حدّ الكوعين، وتنورة الحوريّة، والتنورة الواسعة، وقصّات الكتف العارية. كلّها وظّفت لخدمة عروس ريم عكرا في أحد أهم أيّام حياتها.(جولة على أجمل فساتين الزفاف خلال أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016).

اللافت في هذا العام هو صيحة جديدة نراها للمرّة الأولى في عرض عرائسي، فأكسسوار الشعر إستبدل بسماعات الأذن الضخمة البيضاء والمزيّنة، التي تملك ذات الطابع العرائسي في تصميمها، على رغم بعدها في شكل عام عن الأسلوب الكلاسيكي للإطلالة، فنشعر بالعروس المراهقة أكثر من الناضجة. بغضّ النظر عن مدى قبول البعض هذه الصيحة أو تبنيها، إلاّ أنّها حتماً جديدة ولا بدّ من التوقّف عندها.

إقرئي المزيد: إطلالات شعر وماكياج العروس في أسبوع نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية