اليك بالصور أجمل فساتين نجوى كرم

نجوى في اطلالة عصرية أنيقة

أجمل تصاميم فساتين نجوى كرم

تميّز هذا الفستان بقماشه المطبّع بألوان متناسقة وجميلة توحي بالفرح والانتعاش. هذا الفستان من تصميم Herver Leger منح نجوى إطلالة عصرية وأنيقة لاسيما وان قصّته ناعمة تأخذ شكل الجسم لتظهري بشكل عفويّ ناعم.

ias

نجوى في فستان مخملي ناعم

أجمل موديلات فساتين نجوى كرم

استوحي إطلالتك من فستان نجوى كرم من تصميم بسام نعمة المصنوع من المخمل الجذّاب الذي منحها إطلالة ملكية ناعمة. تميّز الفستان بقصتّه عند الخصر واكسسوار الفراشة التي زادت من أناقته ومنحته لفحة مميّزة.

إليك أجمل ما لبسته نجوى كرم

أجمل فساتين نجوى كرم بالصور

أطلّت نجوى كرم في إحدى حفلاتها بفستان ناعم أنيق تميّز بلوني الزهر والاصفر ليأتي الحزام الابيض ويحدد الخصر ما منح نجوى إطلالة ناعمة ومميّزة. استوحي من هذا الفستان إطلالتك الناعمة والعصرية لتتميّزي أينما حللت بسهراتك.

نجوى كرم في لوك ناعم

صور موديلات فساتين نجوى كرم

تميّزت نجوى كرم بهذا الفستان الزهري بإطلالة ناعمة وأنيقة. صنع هذا الفستان من الستان الناعم وتميّز بقصته الناعمة عند الخصر ما منحه رونقاّ مختلفاّ. وقد حافظت نجوى بذلك على اللوك الناعم والأنيق.

نجوى كرم بفستان لنيكولا جبران

صور أجمل فساتين نجوى كرم

صنع هذا الفستان من الدانتيل العريض ليأتي فوقه الموسلين الناعم ويغطّيه حتى الأرض. عمل المصمم نيكولا جبران على هذا الفستان ليؤمن لنجوى إطلالة ملكية راقية لاسيما من خلال تحديد الخصر بالحزام لينسدل الفستان الزّهري بشكل واسع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية