إليك أجمل موديلات قصات الشعر القصير

القصّة الشبابية للوك عصريّ

أجمل قصات الشعر القصير بالصور

تعدّ هذه القصّة من أكثر اللوكات المعتمدة لهذا العام، اذ يتم قص الشعر عند الطّرف الأوّل قصة شبابية ليتدرّج الشّعر للجهة الثانية من الوجه ويصل الى ما تحت الأذن. اعتمدي هذه القصّة واحصلي على لوك عصري مميّز.

ias

قصة الشعر القصير المموّج

موديلات قصات الشعر القصير بالصور

لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة يمكنك اعتماد هذه القصّة القصيرة التي تعد ناعمة وتتناسب مع مختلف المناسبات والإطلالات. ولإضافة القليل من العفويّة يمكنك اعتماد التسريحة المموّجة للشعر القصير التي تمنحك إطلالة ناعمة وطبيعيّة.

قصة الشعر القصير لإطلالة عصريّة

صور موديلات قصات الشعر القصير

تتميّز هذه القصة بشكلها الغريب إذ يُقص الشعر الى ما فوق الاذن لتنسدل خصل الشعر على الوجه ما يمنحك لفحة أنثويّة بامتياز. ان كنت من صاحبات التكاوين الناعمة ننصحك باعتماد هذه القصة لابراز تكاوين الوجه بشكل طبيعي وأنيق.

قصّة الغرّة الجذّابة

موديلات قصات الشعر القصير

تعتبر القصات القصيرة من آخر صيحات الموضة لسنة 2015 . تتميّز هذه القصّة الكلاسيكية الجذابة بالغرّة القصيرة التي تمنح العيون جاذبيّة وتعطي طابعاً مميّزاً للشّخص. يمكنك ان تدخلي بعض الخصلات الملوّنة عند أطراف الشعر للوك متألق.

قصّة بلوك كاجوال

أجمل موديلات قصات الشعر القصير

يمكنك من خلال هذه القصّة ان تستوحي إطلالتك لتظهري بلوك كاجوال. اعتمدي هذه القصّة المتدرّجة التي تصبح طويلة من الجهة الثانية لتظهري كجميلات هوليوود. للحصول على لوك مميّز يمكنك الابتعاد عن القصات الكلاسيكة والتحلّي بقليل من الجنون لإطلالة عصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية