أحدث العطور العالميّة لإطلالتك في عيد الأَضحى

يصادف عيد الأضحى المبارك في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، ولأننا نريدك أن تظهري أكثر جمالاً وتألقاً في هذه المناسبة السنوية المميّزة اخترنا لك باقة من أحدث العطور العالمية التي وصلت إلى أسواقنا حديثاً.

ias
  • Black Cedarwood & Juniper من Jo Malone: عطر دافئ يجمع بين نفحات الكمون وأوراق الفلفل الحار مع خشب الأرز. والطحالب التي اجتمعت كلّها في تركيبة آسرة للحواس ومثالية للمرأة التي تريد أن تكون فريدة، ولا تشبه إلاّ نفسها.
  • L’Eau d’Issey Pure من Issey Miyake: يولّد الاهتمام والجاذبية والحركة والإغراء والإذهال في الوقت نفسه، ففي عام 2016، يبعث إيسي مياكي حياةً جديدة في عطرL’Eau d’Issey من خلال كتابة فصلٍ جديد من قصّته بنفحات الزنبق وزهر البرتقال والورد الجوري والياسمين.
  • Neroli Portofino Forte من Tom Ford: هو تكثيف جريء ومنعش لعطر نيرولي بورتوفينو، مع النفحات الحامضية وجوهر البرغموت والبرتقال الأحمر والخزامى والحبق والنيرولي ونفحات الخشب والعنبر.
  • Velvet Pure من Dolce&Gabbana: مستوحى من زهرة ريسيدا، الزهرة العطرية العشبية التي تنمو في منطقة المتوسط. وبنفحاته الوردية الكريستالية الخالصة، يمثل تقديراً لفنون العطور التقليدية. تجتمع فيه نفحات الجالبانوم والياسمين والحمضيات والياسمين والنرجس والنيرولي.
  • عطر Miu Miu للعيد: بالاعتماد على إلهام موتشيا برادا، ابتكرت دانييلا أندرييه دراسة في التباينات. تبدأ مع زهرة أنيقة وشاعرية، زنبق الوادي، وتتألّف من ياسمين حقيقي، ورد حقيقي كامل ونغمات خضراء اصطناعية، فجاءت النتيجة عطراً أنيقاً للمرأة التي تهوى الرومنسية والتميّز.
  • euphoria Calvin Klein: هو عطر شرقي آسر مستوحى من الأحاسيس التي تحدّد حالة تشبه الأحلام. تنطلق النفحات العليا مع مزيج مذهل من الرمان ونغمات خضراء فاخرة، ويصبح القلب خرافياً ومميزاً مثل زهور اللوتس الندية والأوركيدة السوداء المتغلغلة في البشرة. أما القاعدة فهي حقاً غامضة وعالية الأنوثة مع لمسات تدوم طويلاً من العنبر الجذاب ونغمات كثيفة وغنية.
  • Ever Bloom, Eau De Toilette من Shiseido: يتميّز هذا العطر بتوليفة فريدة، إذ تغلب عليه نفحات الزهر الأبيض المغلّف بالمسك، فيفوح منه عبير ذكي ومنعش، يغمر البشرة ويترك عليها بصمة آسرة مع نفحات الورد الأبيض وعبير الفاونيا والعبقة الطيّب ورائحة المسك الجذابة.
  • عطر البروز من رصاصي: عطر مشبع بنفحات المسك مثالي للمرأة الأنيقة التي تحب لفت أنظار من حولها بشذاها المميّز.

إقرئي المزيد: My Burberry Black…عبير الحدائق اللندنيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية