أحدث عطور Prada تتحدّى الواقع...وتتخطاه!

أحدث عطور Prada تتحدّى الواقع...وتتخطاه!

على يدي صانعة العطور دانييلا أندرييه، وتحت إشراف ميوتشيا برادا الفني، أطلقت الدار عطور Prada Olfactories التي يمكن وصفها منذ اللحظة الأولى أنها عبارة عن مجموعة اختلافات قوية من أشياء غير متوقعة ومتناقضة: وكأنّ المؤنث تواجه المذكر، والحقيقة تواجه الخيال، والعادي يقف في مواجهة الثمين والنفيس. عشرة عطور من Prada تعزف على وتر العقل الباطني، وتحفّزه في تجاهل تام للتقاليد والقيود. 

ias

تضمّ هذه المجموعة الفريدة العطور التالية: Purple Rain و Nue au Soleil و Tainted Love و Un Chant D’Amour و Cargo de Nuit و Day For Night و Heat Wave و Double Dare و Pink Flamingos و Mairenbad.(أناقتك ورقيّك بتوقيع عطر La Femme Prada).

عطور Prada Olfactories

باقة من أجمل العطور التي تحاكي الإحساس، وتخبرك حكايات فيها الكثير من الدفء والرقّة والجرأة والعاطفة، وكأنّ كل قارورة عطر تتوجّه إلى شخصية محدّدة مختلفة عن غيرها. في هذا الإصدار الفريد الذي يكرّس دار Prada في عالم العطور الفاخرة تجدين أنك إمراة مختلفة، ولا تشبه إلاّ نفسها، ولا تقبل إلاّ أن تكون قمّة في الأنوثة والتميّز والأناقة! فلا تضيّعي هذه الفرصة الماسية لتحقّقي ما كنت تحلمين به طيلة حياتك، واختاري عطرك هذا الموسم من هذه المجموعة.

إقرئي المزيد: الأقمشة المقطّعة تسيطر على أزياء برادا لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية