أحدث كريمات الترطيب لبشرة العروس في رحلة شهر العسل

بعد تحضيرات الزفاف وما يتخللها من أيّام متعبة، لن تتفاجئي إذا لاحظت التعب ظاهراً على بشرتك، فالبشرة هي أوّلى المؤشرّات التي تدّل الى مدى الإرهاق التي تحس به كل عروس خلال التحضير ليومها الكبير. أكثر المشاكل إنتشاراً بين العرائس هو الجفاف الذي يصيب بشرتهنّ، والذي يتطلّب منهنّ إختيار كريمات ترطيب مناسبة لهنّ. ياسمينة تخبرك اليوم بأحدث الإصدارات العالميّة في هذا المجال، حتّى ترافقك في رحلة شهر العسل.

ias

مجموعة Dove لتنظيف البشرة وترطيبها: تلائم المجموعة الجديدة من غسول الوجه من دوف كل أنواع البشرة وتلبّي احتياجاتها كافة، ويحتوي كل منتج من هذه المجموعة على ترطيب نيوتريوم™، وهو أشبه بسيروم قوي واستثنائي للعناية بالجمال، للحصول على بشرة تشعّ نضارة. تتضمّن المجموعة غسولا لطيفاً لتغذية البشرة وترطيبها، وغسول قوامه الصابون لبشرة نظيفة ومرطبة حتى الأعماق.

كيف تختارين كريم الترطيب المناسب لبشرتك؟

White Caviar Illuminating Moisturizing Cream من La Prairie: توفّر لك تركيبة كريم الفوائد الأساسيّة التي تحصلين عليها من كلّ مستحضرات المجموعة، لذا فهي تعالج تغيّراً محدّداً في لون البشرة في المناطق التي تعاني المشاكل، كما تضفي الإشراق على البشرة بنفس الطريقة الفعّالة قبل ظهور مشاكل التصبّغ وخلالها وبعدها، إلى جانب القدر الكبير من الترطيب.

Kinetics Super Moisture: أي سوبر كريم ترطيب اليدين مع SPF – 8 وقد تم تطوير هذا السوبر كريم للترطيب لحماية اليدين من الجفاف والحرارة في فصل الصيف، حيث يمنح الكريم اليدين نعومة خفيفة رائعة للتغلب على الحرارة العالية، للحصول على بشرة محافظة على ترطيب عميق وتجنّب الجفاف في كل الأوقات. كما أنه يحمي البشرة المكشوفة للعوامل الجوية من الإشعاعات فوق البنفسجية مع حماية إضافية من SPF-8.

نصائح للعناية ببشرة العروس

Glow Boosting Moisturizer من The Body Shop Vitamin C: عبارة عن مرطب يساعد على اظهار اشراقة البشرة من خلال إزالة الخلايا الميتة وتحفيز الخلايا الجديدة للظهور على سطحها، كما يستخدم كمرطب نهاري يمد البشرة بالترطيب اللازم فيضفي اشراقة رائعة.

أربعة مستحضرات عالميّة تستحق أن تكون بحوزتك خلال شهر العسل لتشّعي جمالاً وتميزاً في أعين شريكك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية