أحدث مستحضرات Institute Esthederem لإعادة شباب البشرة

ليس بجديد على بشرتك أن تحظى بفرصة التألّق مع مستحضرات Institute Esthederem، فالماركة التجميلية التي سعت منذ إطلاقها على منحك البشرة الشابة المتجدّدة والحيويّة، تبرهن مع كل مستحضر أنّها قادرة على مواجهة التحديات، مكمّلة المسيرة بنجاح، ووافية بكل الوعود التي تقدّمها لك على الدوام. هذه المرّة تحظين كإمرأة عربية بفرصة الحصول على أحدث مستحضراتها من مجموعات Active Repair و Derm Repair، فاعرفي تفاصيلها. 

ias

هذا الموسم الموعد مع الجمال يتجدّد برفقة Wrinkle Correction Cream المعني بمحاربة تجاعيد البشرة، ويجسد تقنية REPAIR بنجاح الفلسفة اليومية لمكافحة علامات التقدّم في العمر، ليمنحك إشراقة البشرة المتجدّدة، وهو مناسب لكل النساء اللواتي يحرصن على تعزيز نقاوة بشرتهن، وتحسين قوامها وملمسها، كما يعمل على إعادة هيكلة الطبقة الجلدية باستمرار وحمايتها وإصلاح مسبّبات الشيخوخة. ومن Active Repair لديك Soin Contour des Yeux الذي يعنى بعلاج محيط العينين، الذي يقدّم لك عناية كاملة ومتعدّدة للبشرة بهدف التخلّص من التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخات، مع حماية ونضارة، وقدرة تحمّل عالية.(خطوات العناية بالبشرة ليلاً التي تحميها من ظهور التجاعيد).

Sérum Restructurant هو سيروم جديد من مجموعة Derm Repair، الذي يعد السيروم المميز لتركيبة البشرة، والذي يعد العلاج الشامل للتجاعيد والبشرة المتضرّرة، إذ يمنحك الكثير من الأهداف الجماليّة في أسلوب وقائي وتصحيحي للتجاعيد، وإعادة تأهيل البشرة مع إصلاح مستمر للتغيّرات الصغيرة قبل التحوّل إلى تجاعيد. فتأكّدي عند إستعماله أنّك ستحصلين على نتيجة ثنائية، وهي التألّق ببشرة نضرة، ونتائج مرئية تدوم طويلا، إلى جانب الخصائص الوقائية لمكافحة ظهور التجاعيد وإصلاح مستمر للتغيرات الجلدية الصغيرة. 

إقرئي المزيد: 5 مستحضرات تكافح معك شيخوخة البشرة هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية