أحدث مستحضرات الماكياج العالمية لإطلالة راقية وأنيقة

بما أنّ ياسمينة تودّ أن تكوني أنت الأجمل في كل المناسبات، وبما أنها ترافقك دائماً لتعرّفك على أحدث ابتكارات الشركات العالمية في مجال الماكياج، لتكوني أنت أولى النساء اللواتي يجرّبنها. تود أن تقدّم لك اليوم باقة من أحدث هذه المستحضرات وأكثرها تميزاً، التي تعتبر كفيلة في منح جمالك الإطلالة الراقية التي تفيض بالأناقة:

ias

- Complexion Enhancing Primer من Tom Ford Beauty: برايمر مرطب يحتوي مركب الإشباع من توم فورد، يجمع مزايا الماكياج والعناية بالبشرة. يفتح لون البشرة الأصلي ويخفّف علامات البهتان والإرهاق ويساعد على تحييد مظهر تباين لون البشرة، كما يخفّف من مظهر المسام. يستخدم بمفرده، أو تحت كريم الأساس، ويتوفر باللون الوردي والدراقي. 

- Hi Impact Brows من Sephora: لوحة مساحيق للحواجب والعيون متعدّدة الاستعمالات، والتي تمكّنكِ من الحصول على مظهر حواجب مثالية وعدد لا يحصى من طرق ماكياج العيون كالتي تحصلين عليها في صالون التجميل، فهي تملأ المناطق المتفرقة من الحواجب، لتحصلي على شكل مثالي، متكامل ويدوم طويلاً.  ويمكنها أن تحتوي على ظلال العيون، محدد للجفون وكونتور للوجه. (أسوأ أخطاء الماكياج التي يجدر التوقّف عنها تماماً).

- ماسكارا Volume Flash Super Speed من Rimmel:تعمل على تنظيم رموشك بلمح البصر وتثبت لغاية 24 ساعة! تمتاز بتركيبة مع نسيج يشبه الجل والبوليمر، المثبّت السريع، وستعمل هذه الماسكارا وفرشاتها المتعرّجة (ZIG ZAG) مع تصميم متموّج خاص على فصل كل رمش من الجذور إلى الرأس في تمريرة واحدة، لتحصلي على تطبيق خالٍ من الأخطاء.

  • أحمر شفاه ColorStay Ultimate Suede من Revlon: الذي يوفّر راحة فائقة ويوضع بتمريرة واحدة كما يدوم حتى ۱٦ ساعة، مانحاً الشفاه مظهراً مخملياً وناعماً بحيث تكون بأبهى حلّتها شكلاً وملمساً. كما يحتوي أحمر الشفاه على مركّب للشفاه يجمع بين زبدة الشيا والفيتامين A، ليمنحها ترطيباً فورياً.

إقرئي المزيد: أحمر شفاه Rouge Pur Couture…صناعة أسطورة

https://www.youtube.com/watch?v=T–KAOJPpbA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية