أحذية قديمة تعود هذا الشتاء إلى عالم الموضة، إكتشفيها

إن كنتِ من عاشقات الموضة، فلا بدّ  أنكِ قد سمعتِ منذ أعوام بعلامة Isabel Marant التي سيطرت على عالم الموضة وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة، هذه العلامة التي وإن كانت تدرك بها المطّلعات على عالم الموضة إلاّ أنها ومنذ إطلاق أحذيتها الرياضية بالكعب العالي المسطّح Wedges باتت على كل لسان، من يتابع الموضة وأخبارها ومن لا يفعل.

ias

على ما يبدو، إنّ هذه العلامة ستعود لتكون على لسان جميع السيدات هذا الشتاء إذ تعود أحذيتها الشتوية التي برزت عام 2009 وحققت انتشاراً واسعاً في عالم الموضة لتكون من الأحذية الرائجة في شتاء 2017 (اكتشفي موضة الحذاء الابرز في شتاء 2017)، إننا نتكلّم عن جزم Otway و Soono.

في حال نسيت هذه التصاميم، نذكّركِ بأنّ حذاء Soono تميّز بطوله المتوسط وبالسلاسل التي زينته فيما تميّز حذاء Otway بالمسامير أي بموضة الـ Studs وبطوله الذي وصل حدّ الكاحل.

إذاً، لا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه الأحذية في شتاء 2017 إذ ننصحكِ باعتماد حذاء Soono ذات الطول المتوسط مع التنورة الجلدية القصيرة بالقصّة المستقيمة أو مع تنورة السويدي بقصّة الـ A Line والكنزة الصوفية القصيرة أو كنزة الكارديغان بالأزرار أو حتى الكنزة المزينة بالشرائط على الصدر مثلاً.
كما يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء أيضاً مع الفساتين الصوفية كما تلك التي تأتي بأسلوب القميص.

أما حذاء Otway فيمكنكِ تنسيقه مع إطلالة حيوية أكثر، تأتي منسّقة مع السروال أو الليغينغ الجلدي والكنزة الطويلة بأسلوب الكيمونو أو مع السروال الرسمي بالقصّة المستقيمة والطول الذي يصل حدّ الكاحل الذي ترتدينه مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو السترة الرسمية.
إنّ هذا الحذاء بالذات يمكنكِ تنسيقه أيضاً مع الإطلالة القوية الـ Edgy لاسيما أنّ المسامير التي تطغى عليه تضفي هذه اللمسة القوية، لذا ننصحكِ بتنسيقه مع الملابس الجلدية إذ تختارين التنورة الجلدية والقميص المقطّع بموضة الـ Plaid أو التوب الجلدية أيضاً.
كما يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع معطف الترنش الكلاسيكي الذي يليق بدوره بحذاء Soono لاسيما إذا ارتديتِ المعطف بأسلوب الفستان.
أخيراً، ننصحكِ بتنسيق حذاء Otway ذات طول الكاحل مع السترة الرياضية Bomber الرائجة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة ازياء ايزابيل ماران لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية