إليك صور فساتين زفاف حالمة تواكبك في يوم فرحك

إليك مجموعة صور فستان زفاف مميز

أحلى صور فستان زفاف

تحلم العروس في يوم زفافها بأن تكون الأجمل والأحلى وأن تخطف أنظار الحضور والمدعويّن. وبما أنّ فستان الزفاف يشغل حيّزاً مهماً في يوم الفرح، اختارت لك ياسمينة مجموعة أجمل صور فستان زفاف يخطف الأنفاس

ias

فستان زفاف رائع بتوقيع غابي صليبا

صور فستان زفاف حالم

في مجموعة مصمم الأزياء اللبناني غابي صليبا لعام 2015 يمكنك اختيار هذا الفستان المميز بقصّة الـA Line لتتألقي في يوم فرحك. ويتميّز بقبّته المطرّزة ووسع التنورة. وإن هذا الفستان مصمم للعروس الحالمة والأميرة التي تنظّم حفلة زفاف كبيرة.

فستان طوني ورد بقصة حورية البحر

صور فستان زفاف رائع

يخصّ مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد عروسته بمجموعة كبيرة من صور فستان زفاف متميّز ويناسب مختلف الأذواق. ويمكن لمحبات قصّة حورية البحر اختيار هذا الفستان المشغول بدقّة واتقان ويبرز جمال قوام العروس في يوم فرحها.

فستان زفاف قصير بتوقيع نجا سعادة

صور فستان زفاف قصير

إذا كنت تبحثين بين صور فستان زفاف عن فستان مميز يناسب شخصيّتك الجريئة، اختاري هذا الفستان القصير بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة في مجموعته الجديدة لعام 2015 Diagonal. ويناسب هذا الفستان الأعراس البسيطة والجريئة في الوقت عينه.

فستان ناعم من مجموعة جورج شقرا

صور فستان زفاف ناعم

من النساء من يبحثن في يوم فرحهنّ عن فستان ناعم وبسيط. وإذا كنت من محبّات هذا الستايل اخترنا لك صور فستان زفاف ناعم جدّاً من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية