إخترنا لك أحلى موديلات كارتير اساور

سوار كارتير على شكل مسمار

أجدد موديلات كارتير اساور

ضمن أجدد موديلات كارتير اساور، إخترنا لك سوار المسمار هذا الرائج كثيراً هذا الموسم. وإن هذا السوار يأتي باللونين الذهبي أو الفضي ليناسب مختلف الاذواق. كذلك يمكنك أن تختارينه مزيّناً باحجار الألماس لمزيد من الفخامة.

ias

سوار الافعى الشيك

أفخم أنواع كارتير اساور

لعلّ أكثر ما يميّز دار Cartier هو رمز الافعى أو الـPanthere الذي تحول إلى رمز أيقوني ينتقل مع الدار من موسم إلى آخر. وضمن أفخم أنواع كارتير اساور، إخترنا لك سوار الافعى الذهبي المزيّن بالألماس والاحجار الكريمة الفخمه.

السوار الشيك

أجدد أنواع كارتير اساور

ضمن أجدد أنواع كارتير اساور وأكثرها شياكة، إخترنا لك هذا السوار الدائري الذي يميّز العلامة التجارية ويؤكّد على رقي الدار واستمرارها بتقديم الافضل دوماً لزبائنها. إختاريه إما باللون الذهبي أو الفضي أو الزهري وفق ما يناسب إطلالتك.

سوار كارتير العصري

صور كارتير اساور عصري

إذا كنت تبحثين عن صور كارتير اساور عصرية تليق بمناسباتك العمليّة وتضفي طابعاً مميزاً على إطلالتك، إختاري هذا السوار الاسود الناعم. أما أكثر ما يميّزه فهي الحلقات المعدنية التي ترمز إلى عراقة الدار.

سوار كارتير على شكل حزام

أجدد أنواع كارتير اساور

تتميّز علامة كارتير التجارية بأنها تحافظ على خطّ من التميّز والرقيّ لكنها في الوقت ذاته تحرص على إدراج صيحات مميزة. وضمن أجدد أنواع كارتير اساور، إخترنا لك هذا السوار الذهبي الذي يقفل على شكل حزام. وهو يناسب المراة الجريئة التي تبحث عن التميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية