اخترنا لك مجموعة من أحلى فساتين المصمم ايلي صعب 2015

فستان زهري من الريش

أحلى فساتين المصمم ايلي صعب 2015

في مجموعته الهوت-كوتور لربيع وصيف 2015، تجدين هذا الفستان الزهري القصير المميز والمصنوع من الريش. ويعتبر هذا التصميم من أكثر فساتين المصمم ايلي صعب 2015 أناقة وتميّزاً نظراً إلى لونه الزهري المميز وموديله الواسع.

ias

فستان أسود راقي

فساتين المصمم ايلي صعب 2015 راقية

اعتاد ايلي صعب تقديم مجموعة راقية من التصاميم. وفي مجموعة فساتين المصمم ايلي صعب 2015 الهوت-كوتور تجدين هذا الفستان الراقي باللونين البيج والأسود. حيث جاءت التطريزات السوداء على شكل ورود تزيّن القماش البيج وتمنح المرأة إطلالة راقية مفعمة بالأنوثة.

فستان طويل مطبّع

فساتين المصمم ايلي صعب 2015 راقية

الأقمشة المطبّعة رائجة كثيراً في عالم الموضة والازياء، وهذا ما نجده واضحاً في فساتين المصمم ايلي صعب 2015 الهوت-كوتور للربيع والصيف. وإنّ هذا الفستان الطويل مطبع بألوان حيوية الاحمر والأصفر والأخضر وتداخلت برقي لتترك انطباعاً مميزاً.

فستان قصير مزيّن بالباييت

صور فساتين المصمم ايلي صعب 2015

في مجموعة فساتين المصمم ايلي صعب 2015، برزت عدّة تصاميم منها طويلة واخرى قصيرة. وإذا كنت تبحثين عن التميّز والجرأة في الوقت ذاته، إليك هذا الفستان القصير المزيّن بالباييت الأخضر والزهري. وإن شكله الواسع مثالي للبنات في مناسباتهن السعيدة.

فستان من الريش الأزرق

فساتين المصمم ايلي صعب 2015 روعه

من مجموعة فساتين المصمم ايلي صعب 2015 الهوت-كوتور، اخترنا لك هذا الفستان الأزرق المميز المصنوع من الريش والأقمشة الشفافة. ففي هذا الفستان تتداخل الأقمشة الشفافة مع الريش لتترك إنطباعاً مميزاً. وإنّ هذا الفستان يليق بماسباتك الضخمة والفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية