أحمر الشفاه الأحمر مع أجمل النجمات في مهرجان كان السينمائي 2015

مهرجان كان الحافل بصيحات الماكياج والشعر مع النجمات، والتي تتابعه ياسمينة بتفاصيله منذ اليوم الأوّل، أوضح لنا أنّ أحمر الشفاه الأحمر له سحره عند حضوره على السجادة الحمراء، مكرساً إيّاه حصاناً رابحاً يزيد تألّق صاحبته، ويعزّز جمالها. فماذا في كواليس هذه الصيحة، ومن هنّ النجمات اللواتي إخترنه لوناً لشفاههنّ؟

ias

أحمر الشفاه كان رفيق كارلي كلوس التي ظهرت في الحفل الإفتتاحي بماكياج نيود ناعم للغاية، لتعود لاحقاً وتعمل على تقوية أحمر الشفاه، وتختار الأحمر الذي لاقى بها في شكل تام، وأظهرها أكثر حيويّة من الإطلالة السابقة، وكأنّها أحسّت أنها تستحق المزيد من خطوات الجمال والتألّق. وعلى خطاها مشت العارضة دوتزن كروز، التي سبق لياسمينة أن أخبرتك تفاصيل إطلالاتها الثلاث في المناسبة، مبدية إعجابها بالإطلالة التي ظهرت بها بأحمر الشفاه الأحمر، كونها توافقت تماماً مع لون بشرتها وشعرها، وإنسجمت مع ماكياج عينيها الأنيق.

دوتزن كروز تتألق جمالاً في مهرجان كان السينمائي 2015

أدريانا ليما إعتبرت الأجمل على السجادة الحمراء، عندما ظهرت بالشعر الأسود وأحمر الشفاه الأحمر، فالظلال المتناقضة لطالما شكّلت عناوين ناجحة للتميّز، وهي التي عرفت كيف تختار الصيحة التي تظهرها أكثر جمالاً، فعمدت الى تغميق لون شعرها، وتقوية لون شفاهها. أما كيندال جينر التي أخبرتك ياسمينة أيضاً بإطلالاتها، وإعتبرتها متفوّقة على نجمات الشعر الأشقر، فوجدت في اللون الأحمر خياراً ناجحاً لا غنى عنه، ورسا عليه إختيارها في المناسبة. 

إطلالات النجمات في الحفل الإفتتاحي لمهرجان كان السينمائي

ياسمينة تعدك بمزيد من صيحات الماكياج من مهرجان كان السينمائي، فتابعينا دائماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية