أحمر الشفاه العنابي غير اللامع في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2017

أحمر الشفاه العنابي غير اللامع

من باريس إلى نيويورك، ومن مدينة الأناقة إلى الصخب والصيحات الغريبة، هذا هو الواقع أو إذا صحّ القول الفارق بين مدينتين تشهدان أسبوعي موضة متتاليين. ياسمينة الموجودة هذا العام في نيويورك لتغطية وقائع عروض أزياء أسبوع الموضة فيه لخريف وشتاء 2017، ولا عجب إذا شهدنا عنواناً غير مألوف ولم يسبق لنا رؤيته على المنصّة، فنيويورك لطالما أحدثت مفاجآت غير متوقّعة.

ias

قد تكون صيحة أحمر الشفاه الداكن ليس عنواناً جديد الطرح في عالم الصيحات في السنوات الأخيرة، وقد يكون هو الأقوى على الساحة، مطيحاً نوعاً ما بالتدرّجات الوردي والزهري، وقادراً بحضوره الدراماتيكي على فرض نفسه بقوّة أينما حل، ولكن ما يختلف هذا العام أنّ عروض أزياء نيويورك تكرّسه صيحة أساسية على المنصّة، مع التركيز على التركيبة الجافة غير اللامعة، التي هي أيضاً تسيطر على الساحة في مختلف مجالات التجميل على رأسها أحمر الشفاه وطلاء الأظافر. (باريس في الثمانينيات: مصدر وحي جيني بيكهام لشتاء 2017).

في عرض Nicholas K أرادت خبيرة التجميل سارة لوسيرو أن تعتمد لون أحمر الشفاه البني الداكن أو العنابي كعنوان أساسي بعيداً من أي عنصر ماكياج آخر، فغابت الألوان عن ماكياج العيون، وظهرت البشرة خالية من الشوائب، وبعيدة حتى عن أحمر الخدود الملوّن للوجنتين. هذه الثنائية التي جمعت التركيبة الجافة غير اللامعة والتدرّجات الداكنة حتماً ستكون صيحة أنيقة وقوية وجريئة في الوقت نفسه، ولا يمكن مطلقاً تجاهلها في الموسم السابق. (استعدي لاسبوع الموضة النيويوركي وتذكري ابرز الصيحات من شوارع نيويورك).

ياسمينة تعدك بنقل أحدث  صيحات الماكياج والشعر وأهمها من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2017، والتطرّق إلى تفاصيلها، لتبقيك على إطّلاع كامل بأجمل الصيحات الجمالية وأحدثها. 

إقرئي المزيد: موضة خريف وشتاء 2016-2017 للبنات من شوارع نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية