أحمر شفاهك يكشف شخصيتك

شخصيتك من أحمر شفاهك

مع رواج أحمر الشفاه الملوّن في السنوات الأخيرة، قد تستغربين ربّما تفضيلك للون واحد ترينه الأقرب اليك وترين نفسك مرتاحة في اعتماده. فهل يا ترى لذلك علاقة وثيقة بشخصيتك؟ وأي أسرار يكشف عنك لون أحمر شفاهك المفضّل؟ تعالي نكتشف سوياً!

ias

اختبري نفسك: ما هي الشخصية المختبئة فيك؟

– الزهري الفاتح: أنت شخصية ودودة، قريبة من القلب، تنجحين في تكوين الصداقات وفي كسب الثقة منذ اللقاء الأول. قد تكونين خجولة بعض الشيء وتخافين المجازفة، ولكنك متفائلة جداً، حالمة وتسامحين بسرعة. 

– الأحمر العنابي: تحجز لنفسها مكانة خاصة بين القوّة والمرونة، تقصدك الصديقات لاستشارتك بأمورهنّ وإطلالتهنّ ومشاكلهنّ العاطفية على حدّ سواء. تعرفين صياغة رأيك من دون جرح أو ايذاء مشاعر أحد، وتفضّلين المجازفة والمراهنة فضلاً عن انتظار ما قد يحصل.

– الأحمر: واثقة من نفسك، راضية عن مظهرك، تحبين الأضواء وتبحثين عنها تماماً كما تبحث عنك في المقابل. جاهزة للقفز وركوب أي موجة قادمة من بعيد، الخوف بالنسبة لك موت وسكون والحياة أكبر النعم التي قد نحصل عليها. 

– الليلكي الفاتح: يعرف كل من حولك أنّ خلف هدوءك نضح لا خجل، وحكمة لا خوف وانزواء. صفتان تجعلانك مقصد الصديقات في المحن الكبيرة وتجعل من رأيك الموضوعي والشفاف رصيدك الأهم في صورتك الاجتماعية. 

– النيود: لطالما عرفت بقلبك الكبير وطيبتك، رغم أن البعض يرون فيك الكبرياء والتعالي الاّ أن ذلك خجل مختبئ خلف بعض تصرفاتك، ولكن من يعرفك عن قرب يقع في حب شخصيتك الخلوقة والودودة. (اكتشفي معنا طريقة سهلة لتثبيت احمر الشفاه كي يدوم طويلاً)

– البنفسجي الداكن (الخوخي): ما يخطر في بالك، تقتنعين به وما تقتنعين به ستفعلينه لا بدّ! أنت شخصية ذات حضور وسطوة، قوية تفضلين العزلة على التواجد في مكان لا يتجاوب مع متطلباتك ولا يريحك والاهمّ أنك لا تخافين من الوحدة ولا ترتضين لنفسك بأقل ما تستحقين.

– البرتقالي: أنت طاقة ايجابية تتجدد يومياً وضحكة تنعكس على شفاه كل المحاوطين بك. كوميدية بامتياز حتّى مواقفك العصبية، أرق بكثير ما يظهر للآخرين ولكنك تضربين بسيف الحقّ. 

اقرئي المزيد: اكتشفي خفايا شخصيتك من لون شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية