أخبار البنات: كيف تتصرفين حين تمر صديقتك في محنة؟

الى جانب لحظات الصداقة الذهبية، من ضحك وسهرات الكلام الطويلة، والدعم والذكريات الحلوة، والتسوٌّق وتبادل النصائح والأخبار السعيدة للسعادة جانب آخر لا تكتمل هذه العلاقة الانسانية والتي وصفها كبار الأدباء بالأرقى من دونها الاّ وهي الانتشال من المحن.

ias

على رغم الاطار الكوميدي السريع لفيديو أخبار البنات الاّ أننا حاولنا أن نلفت فيه الى مواضيع ونقاط حساسة قد تقعين فيها وتعانين منها ولو في السرّ.

اكتشفي أجمل كلام عن الصداقة

من أهمّ الأمور التي يجب أن تتنبّهي اليها عزيزتي أنت الصديقة المندفعة التي تريدين فعل أي شيء كي تمسحي دموع صديقتك الغالية، شخصيتها وطباعها. إن كنت من اللواتي يأخذن الملاحظات في شكل شخصي أم إن كانت لا تقبل الملاحظات بالأصل أو إن كانت من اللواتي يبحن بأسرار هذه الجلسات الخاصة بينكما، لئلّا تفضح ما تقولين عن حبيبها مثلاً أو زميلتها أو قريبتها التي أصلاً تشتكي لك منهم.

ومن النقاط الحساسة الأخرى، التي يهمّنا أن نضيء لك عليها، هي تقبّلك أن صديقتك قد لا تمتثل لنصائحك هذه، وقد تتكلمين على مسمعها الكثير وقد لا تقتنع. إياك أن تخوضي أنت حربها، أن تتحدّثي عنها، أن تكون طرف ثالث في الخلاف، إحمي ظهرك دائماً. إيّاك وإهمال هذه النصيحة!

هل تستغلّك صديقتك؟ تأكدي بهذه الإشارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية