أخبار كاذبة وشائعات تسمعينها دوماً عن مرحلة ما بعد حفل الزفاف

أخبار كاذبة عن مرحلة ما بعد الزفاف

عن قصد وعن غير قصد، تصغين للكثير من الأقاويل والأخبار عند التفكير بالإرتباط الجدي، فكل صديقة حولك، تخبرك بتجربتها، محاولة تعميمها والتأكيد أنّ ما مرّت به هي ستمرّين به أنت. بغضّ النظر عما إذا كان الأمر إيجابياً او سلبياً، إلاّ أنّ هذه الأقاويل غالباً ما يكون لا أساس لها من الصحّة لأنّ لكل منا تجربة محدّدة مختلفة عن غيرنا. لذا أحبّت ياسمينة أن تسلّط الضوء اليوم على الكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة التي تُحكى عن المرحلة التالية لحفل الزفاف، والتي ليس بالضرورة مطلقاً أن تكون صحيحة.

ias

لن تكوني جاهزة لهذه المرحلة: بدلاً من تشجيعك والتأكيد لك على قدرتك في الإمساك بزمام الأمور، وتحمّل مسؤولية المرحلة التي ستبدئينها مع شريكك، والأخذ على عاتقك تربية عائلة وتنشئة أسرة، يجرّب البعض من المحيطين بك أن يخفّفوا من حماستك بالتأكيد أنّ الخطوة ليست سهلة، وحتماً ستواجهين الكثير من العراقيل والصعوبات، ولن تقوي على إجتياز هذه الفترة من دون الإحساس بقوّة هذه العقبات، الأمر الذي قد يحدّ من عزيمتك ويخيفك.

إقرئي المزيد: 4 معتقدات خاطئة عن ليلة الزفاف الأولى

سيتغيّر حتماً بعد الزفاف: أحياناً ولكثرة ما تسمعين هذه الجملة، يصبح كل تصرّف لشريكك قبل الزفاف مشكوكٌ به، لأنّ الوسواس قد تمّ وضعه من قبل " المحبين"، فتظنين أنّ كل ما يفعله اليوم لن يتكرر، أو ما يقوله لن يعاد لاحقاً، لتكتشفي مدى عدم صحّة ما سمعت، وتتأكدي أنّه إنسانٌ صادق، وأصبح يعبّر عن حبّه الكبير والمخلص لك بقوّة أكبر بعدما جمعكما سقفٌ واحد.

إقرئي المزيد: 5 شائعات ماكياج تفسد إطلالتك

تعب تحضيرات الزفاف لن يغيب: هكذا يُقال، ولكن واقع الأمر الذي ستلاحظينه فور إنقضاء حفل الزفاف، أنّك نسيت التعب تماماً، وغابت عن ذهنك كل تلك الضغوطات التي مررت بها، فتشكرين ربّك على مرور المناسبة بسلام، وعلى نجاحها، وتشعرك سعادتك المفرطة كزوجة حديثة بأنّ كل ما هو مقبل أكثر جمالاً وسعادة عن قبل. ذلك يتجلّى على محياك، كما هي الحال مع الكثير من العرائس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية