بالصورة.. أديل تبكي على المسرح وتكسر جائزة الغرامي بسبب بيونسيه

أديل تفوز على بيونسيه وتتبرع على عرش غرامي

حصدت المغنية البريطانية آديل خمس من جوائز غرامي بينها جوائز افضل البوم وافضل تسجيل وافضل اغنية منحت لـ"هيلو". وقدمت آديل اغنيتها "هيلو" على المسرح في اهم امسية للموسيقى الاميركية.

ias

علماً أنها واجهت حادثا تقنيا مماثلا للحادث الذي وقع العام الماضي، لكنها استأنفت الغناء. وقد انهت اغنيتها وسط تصفيق حاد من الحضور وقوفا.

اختبري نفسك: ما هو العنصر الجذاب لديك؟

وعند تسلمها الجائزة، اشادت آديل بالاميركية بيونسيه التي خرجت خاسرة من الحفل.

وتوجهت الى بيونسيه بالقول "ملكتي ومحبوبتي هي الملكة بي. أعشقك".

وخلال حديثها وتأثرها في التعبير عن مشاهرها كسرت جائزة أفضل ألبوم للعام إلى جزأين قبل أن تغادر المسرح ما أثار ضجة كبيرة في المسرح.

أديل

وقد فازت بيونسيه بجائزة الغرامي كأفضل أغنية مصورة بعنوان Formation ومن بين مفاجآت الحفل حصول الراحل على جائزة الغرامي أفضل أداء روك عن أغنية Blackstarr على الرغم من مرور نحو عام كامل على وفاته.

أما في فئة الراب فقد فاز مغني الراب Chance The Rapper بجائزة أفضل أداء راب عن أغنية No Problem وفاز المطرب الشهير دريك بجائزة أفضل أداء راب عن أغنية Hotline Bling وحصدت نفس الأغنية على جائزة أفضل اغنية راب للمطرب دريك. (تعرفي مع ياسمينة الىأول فتاة من العائلة الحاكمة في دبي خلف مقود الطيران)

وفي فئة الكانتري فاز فريق بينتاتونيكس بجائزة أفضل أداء ريفي عن أغنية Jolene وفازت أغنية Humble and Kind لـلمغنية لوري ماكينا بجائزة أفضل اغنية ريفية بينما حصد ألبوم A Sailor’s Guide to Earth لـ ستورجيل سيمبسون جائزة أفضل ألبوم ريفي.

وحصدت أغنية Don’t Let Me Down لـ فريق The Chainsmokersجائزة Grammy كأفضل أغنية راقصة بينما فاز ألبوم Skin للفنان Flume بجائزة Grammy أفضل ألبوم راقص بينما حاز ألبوم Culcha Vulcha لـ فريق Snarky Puppy على جائزة أفضل ألبوم معاصر.

الغرامي

اقرئي المزيد: 8 نساء محجبات غيّرن العالم.. تعرفي إليهن!

أديل تبكي على المسرح وتكسر جائزة الغرامي بسبب بيونسيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية