أريانا غراند ملهمة تسريحات شعر البنات

تتميّز اريانا غراند بأسلوبها الخاص والذي يليق بإطلالاتنا نحن المراهقات. تختار الملابس الجريئة والتي تبرز جمال جسمها، هي المراهقة النحيفة والفاشونيستا. (تسريحات شعر عملية للبنات من شوارع باريس )

ias

في متابعتي لصورها على إنستغرام لاحظت كما أنّها الفتاة المثالية لنستخلص منها الصيحات والستايل الأكثر رواجاً. وقد تميّزت بالماكياج القوي الذي يرتكز على رسمة الآيلاينر الاسود، الممدود الى خارج حدود العين.

لكل ستايل اختارت أريانا تسريحة شعر عصرية. والملفت في الأمر أنها تسريحات سهلة التطبيق في المنزل. هيا نعتمدها بما يتناسب وإطلالاتنا! (صور تسريحات شعر البنات للمدرسة )

من المعروف أنّها تميل في أغلب الأحيان الى تطبيق تسريحة ربطة ذيل الحصان التي تعمل على شدّ وجهها وإبراز جماله. إذا كنتنّ من اللواتي يعشقن هذه التسريحة، إعملن أوّلاً على تنفيش الشعر لإعطائه حجماً كبيراً. بعدها تعتبر عملية شدّ الشعر وربطه خطوة سهلة وبسيطة.

ولأنّها تعي تماماً شكل وجهها والتسريحة التي تليق به، اختارت أريانا تسريحة القطّة، التي ترتكز على أكسسوار الشعر المزيّن بأذني القطّة. إنها التسريحة المثالية لإطلالة المراهقة المشجعات للصيحات الغريبة.

كما اعتمدت أريانا الكعكة العالية غير الكلاسيكية، وذلك بلفّ خصل الشعر أعلى رأسها في شكل منفصل مع ترك خصل الشعر مفرودة من الخلف. ( الكعكة العالية مع الغرّر العريضة )

أمّا التسريحة التي يمكنكن اعتمادها بمفردكنّ في المنزل هي تسريحة الوايفي، وقد اختارتها أريانا لتحقيق إطلالة البنات الطبيعية والعفوية. يكفيكنّ لفّ الشعر بخصل متساوية بواسطة مجعّد الشعر الكهربائي. لهذه التسريحة أنتنّ بحاجة للسبراي لتثبيت التموّجات.

وأخيراً، لا تهملن العناية بشعركنّ فكلّ ما رافقته الصحة والإنسيابية كل ما كان جميلاً معبّراً عن حيويتكنّ.

إقرأي أيضاً: بالصور، أحدث أسرار العناية بالشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية