دبي ونيويورك تجتمعان: جلسة تصويريّة لأزياء ربيع وصيف 2016 من DKNY

مجموعة ربيع وصيف 2016 هي المجموعة الأولى للثنائي داو يو تشاو وماكس ويل أوزبورن، اللذان تم تعيينهما كمدير إبداعي لعلامة DKNY بعد مصممة الأزياء دونا كارن، هذان المبدعان اللذان نجحا في إضفاء لمساتهما الممّيزة على التصاميم تلك المعروفة بالطبقات والأزياء التي تعبّر عن الراحة والأسلوب الّلا مبالي، وهي اللمسات والأجواء ذاتها التي اتبّعناها خلال الجلسة التصويرّية هذه.

ias

تصاميم تم إطلاقها في نيويورك خلال أسبوع الموضة النيويوركي، ومن هناك انطلقت هذه الأزياء في رحلة عبر البحار وصولاً إلى دبي، لترتديها المرأة العربيّة. فبين دبي ونيويورك تشابهات كثيرة من حيث الأجواء، وطابع الحياة دائم الانشغال، وخصوصاً كون هاتين المدينتين تتميزان بكونهما نقطة التقاءٍ لمختلف الثقافات، حيث تختلف الشخصيّات وتتنوّع الأذواق. ومن هذا المنطلق والمبدأ، نقدّم لك جلسة تصويريّة حصريّة لأزياء DKNY لموسم ربيع وصيف 2016، فما بين دبي ونيويورك، هنالك صورُ جميلة، وأزياء رائعة كُلها وسط مناظر مدينة دبي الخلابة، وسط البُنيان وتحت سماء صافيَة.

صور أزياء DKNY

تقدّم مجموعة ربيع وصيف 2016 مجموعة واسعة من التصاميم المختلفة التي تناسب نمط الحياة السريع،إذ يمكنك ارتداؤها للنهار وللمساء أيضاً، منها القطع التي يسهل ارتداؤها فوق بعضها البعض بطريقة ال layering وهو المبدأ الذي يتّبعه مصمّما العلامة في تنسيق وتصميم الأزياء. أما بعد، فالموضوع الأهم في هذه الأزياء هو عدم اتّباع القوانين، بإمكانك التجرُّؤ في تنسيقها مع بعضها البعض كما يحلو لك، ونقدّم لك بعض الحلول والنصائح لذلك.

فمثلاً الفستان الطويل في الصورة الأولى يمكن ارتداؤه فوق قميص أبيض إن كنت تفضّلين ارتداء الأكمام الطويلة، أما الفستان الطويل ذو طبعة المدينة في الصورة الرابعة، فيمكنك ارتداؤه كفستان طويل وحده، أو حتى كرداء طويل مع بنطال الجينز أزرق اللون وتيشيرت أسود.

وبالنسبة للفستان الأسود الطويل ذي الخطوط البيضاء النحيلة، فتتعدّد طرق تنسيقه كما في الجلسة التصويرية، فصورة 7 تقدّم ذات القطعة بأسلوبين مختلفين، الأول كرداء أو جاكيت فوق فستان أبيض، مع ربط بلوزة من الشيفون حول الخصر لتسليط الضوء على الخصر النحيل، وفي الصورة الثانية تم تنسيقه كفستان فوق فستان آخر شفاف لإطلالة أقلّ جرأة تعطي طابع الأزياء الأنيقة أيضاً.

أما صورة 11 فتقدّم لك طريقة غير اعتيادية لارتداء فساتين الشيفون، فهنا تتكوّن الإطلالة من فستانين فوق بعضهما البعض، وبهذه الطريقة تتحدّين الملابس الشفافة وتجعلين منها أزياء يصلح إرتداؤها في مختلف الأماكن بطرق تميّزك عن غيرك.

أما بالنسبة للأحذية والأكسسوارات، فهذه الإطلالة تتماشى مع الأحذية الرياضية إن كنت تفضلين إطلالة عملية أنيقة، كما يمكن اختيار حذاءً مروّساً بالكعب العالي لإطلالة تزيدك لمسة أنثويّة، فالخيار يعود لك!

تتوفر مجموعة ربيع وصيف 2016 في متاجر DKNY في مختلف أنحاء المنطقة.

اكتشفي تفاصيل الجلسة التصوريّة من خلال معرض الصّور أعلاه!


مكان التصوير: فندق Four Points By sheraton دبي

تصوير: معز عاشور

تنسيق الأزياء: هبة جابر

المكياج: خبيرة التجميل من Shiseido

—–-—————-

إقرأي المزيد:

صور DKNY على الإنستغرام خلال عرض أزياء خريف وشتاء 2017

عرض أزياء خريف وشتاء 2017 من DKNY

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية