أزياء تيا ديب إضافة مميزة لعصرية الراهقات

على خطى والدتها، استطاعت تيا ديب إبنة الفنانة نوال الزغبي أن تحقّق الستايل الخاص بالمراهقات العاشقات للموضة. تميّزت إطلالاتها التي يمكن متابعتها عبر إنستغرام، بالستايل العصري المجنون الذي يليق بالبنات في شكل خاص.
صحيح أنّها تشبه والدتها إلى حدّ كبير، إلاّ أنّها تعتمد الستايل غير الكلاسيكي، وتتميّز عن والدتها بذلك.

ias

أعدد لكنّ يا #بنات، أجمل إطلالات تيا ديب المتنوّعة والغنية بالصيحات التي يمكننا اعتمادها حتماً:

الفستان الطويل
إذا قررتنّ يوماً ارتداء الفستان الطويل، أنصحكنّ باللجوء إلى الأقمشة الرقيقة والشفافة، كالموسلين والدانتيل البسيط، لتحقيق إطلالة البنات المميزة وإنما الهادئة والراقية أيضاً. إذ إنّ إطلالة الفستان الطويل قد تدخلنا عالم السيدات في حال لم نجيد الإختيار.

القبعات (صور 3 قبعات باشكال تناسب ستايل البنات)
إنّه موسم القبعات بإمتياز! إخترن أكسسوار القبعة بالشكل الذي يناسب إطلالتكنّ أكثر، واعتمرنها على طريقة تيا ديب لإضفاء الستايل الفريد والمميز على أسلوبكنّ هذا الشتاء.

الجاكيت الجلد
لتكن هذه القطعة من أساسيات ملابسكنّ! إخترن شراء الجاكيت الجلد مهما كان ثمنها لأنّها القطعة التي يجب أن تتوفر في خزانة كلّ فتاة، خاصة هذا شتاء. (موضة الجاكيت الجلد لإطلالة المراهقات العصرية في شتاء 2015)
تدور الموضة حول الجلد ومن الجميل أن تعتمدنها أنتنّ أيضاً في إطلالاتكنّ خاصّة مع الجينز والستايل اليومي.

الـ Crop Top
من الجميل أن نعتمد هذه الصيحات لأنّها تعبّر أصدق تعبير عن جمال أجسادنا وجرأتنا. وليرافق هذه الموضة السروال طويل الخصر منعاً لأي مبالغة يمكن أن تسبّب لنا الإحراج.

الأكسسوارات (5 أنواع شنط مدرسية للبنات لإطلالة مميزة )
إذا أعجبكن ستايل تيا ديب إخترن الأكسسوارات التي تُضفي السحر والعصرية على إطلالتكن. إخترن التوربان أكسسوار الشعر الذي لا زال رائجاً ليزيّن تسريحة شعركنّ بلمسة عصرية.
وأخيراً، يمكنكنّ ارتداء حقيبة الظهر العملية بالألوان التي تليق بملابسكنّ.

إقرأي أيضاً: شاهدن صور ملابس شتويه من موضة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية