أساليب لتصحيح أخطاء العلاقة الحميمة بعد الزواج

أساليب لتصحيح أخطاء العلاقة الحميمة بعد الزواج

نسبة كبيرة من النساء يواجهن مشاكل مختلفة في العلاقة الحميمة، ما يضعهنّ في مأزق أمام الشريك. ياسمينة تود اليوم أن تسلّط الضوء على حلول يمكنها أن تكون مفيدة وفعّالة جداً، إذ تخلّصك من أكثر ما يحرجك ويجعلك تشعرين بالحزن والعجز. فتعرّفي على أبرز الأساليب التي تساعدك على تصحيح أخطاء علاقتك الحميمة بعد الزواج.

ias
  • المواجهة: لا تخجلي من الوقوع في الخطأ، فلست الزوجة الأولى ولن تكوني الأخيرة، فعدم خبرتك في هذا النوع من العلاقات سيكون حتماً سبباً لذلك، ولكن الأهم من هذا كلّه أن تتخطّي الأمر وتفكّري بالأهل. (لماذا ممنوعُ عليك اختيار البلدان العربيّة كوجهات لشهر العسل؟).
  • المصارحة: إعرفي أنّ الصراحة بين الشريكين أساسية، وأن من الواجب عليك إخبار زوجك بكل ما يزعجك حتى تعرفي رأيه بكل ما يجري. لا تشعري بالخجل فهو في نهاية الأمر الانسان الذي ستمضين معه بقية أيام حياتك.
  • الجرأة: كوني جريئة قليلاً خلال العلاقة الحميمة، وعبّري عن مشاعرك واحاسيسك، ودعي زوجك يدرك بأنّك سعيدة، ولكن من المهم أيضاً عدم اصطناع أي نوع من المشاعر أو ردّات فعل. (خطوات تعيد إليك الثقة بالنفس بعد فشل خطوبتك).
  • عدم الخوف: لا تخشي من هذه العلاقة، وكوني على يقين بأنّ الأمر سيتحسّن مع الوقت، وأنك شيئاً فشيئاً سيزول عنك كل الحذر الذي قد يراودك.

إقرئي المزيد: كيف تمنعين زوجك من التفكير بزواجٍ ثانٍ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية