أسباب تجعلك لا تضعين أحمر الشفاه الأحمر في عيد الحب

أسباب تجعلك لا تضعين أحمر الشفاه الأحمر في عيد الحب

عندما نتحدّث عن عيد الحب المعروف غربياً بالفالنتين، يأتي أحمر الشفاه الأحمر فوراً على ذهننا، وكأنّ هذا المستحضر يرتبط ارتباطاً أزلياً بالمناسبة، ولا يمكن فصله بتاتاً عنه، ولكن يسرّنا أن نخبرك أن لا قانون يلزمك بوضع اللون الأحمر على شفاهك، وياسمينة التي لا تحبّذ كثيراً إلزامك بفكرة معيّنة في عالم التجميل، تسرد لك الأسباب التي تجعلك غير مجبرة على ذلك:

ias
  • التميّز والفرادة: إكسري كلاسيكية الـ 90% من نساء هذه الأرض، اللواتي لا يتخلّين عن أحمر الشفاه الأحمر يوم عيد الحب، تجدّدي وخذي قراراً يجعلك مختلفة وغير محكومة باعتبارات تقليدية بالية، فالماكياج لم يكن يوماً خاضعاً لقانون، لماذا عليه أن يكون خاضعاً ليل الثالث عشر من فبراير؟! (ياسمينة تختار لك أجمل العطور لعيد الحب).
  • الإطلالة المعتادة: لا تظهري أمام حبيبك أو زوجك أو شريكك بإطلالة متوقّعة، وكأنه يعرف مسبقاً أنك ستختارين أحمر الشفاه الأحمر ليزيّن إطلالتك، فاجئيه، واختاري لوناً غير متوقّع، وليكن الأحمر اختيارك في مناسبة أخرى. تذّكري أنّ الرجل يحب المفاجآت، ولا يحبّذ الكلاسيكية التي قد تشعره بالملل.
  • التدرّج المناسب: قد يكون اللون الأحمر لا يليق لك، وليس قريباً من شخصيتك، ولست من هواته أساساً، من هنا لا تجعلي المناسبة تجبرك على فعل ما لا تريدينه، أو ما هو بعيداً عمّا تحبين أو تختارين.(مستحضرات تجميل وماكياج عالميّة لإطلالة عيد الحب).
  • الملابس: غالباً ما يحدد أحمر الشفاه الأحمر لون ملابسك، ويحصرها بألوان الحيادية، لهذا ليس بالضرورة أن تقيّدي نفسك وأزيائك به، بل كوني حرّة تماماً في الاختيار.

إقرئي المزيد: دعي الاحمر يسيطر على اطلالتك في عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية