أسبابٌ تغني العروس عن اللجوء إلى منظّم لحفل الزفاف

لهذه الأسباب قد تستغني العروس عن منظّم حفل الزفاف

ندرك أنّ شركات تنظيم الأعراس صارت من أكثر الأنواع انتشاراً في بلادنا، وهذه الجماهيريّة الكبيرة خلقها سعي كل عروس أو كل ثنائي إلى الحصول على حفل زفاف مختلف بكل المقاييس، ولكن حتماً هناك بعض الحفلات التي يمكن أن تحضّر من دون اللجوء إلى خبراء في هذا المجال، كما كان الأمر سابقاً. ما هي الأسباب التي تغني العروس عن حاجة اللجوء إلى منظّم لحفل زفافها؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة:

ias

– مهارة العروس وخبرتها بعض العرائس يجدن في اللجوء إليه أمراً لا ضرورة له، إذ يجدن أنهنّ قادرات على تأدية المهمّة لوحدهنّ فالمسألة ليست صعبة، والبعض الآخر يمكن أن يكون لهنّ الخبرة في التنظيم والتحضير، والمعلومات الكافية والذوق الرفيع التي تعد أيضاًَ ضمن العوامل المانعة، وغالباً ما تبنى هذه الخبرة من خلال المساعدة في تحضير حفلات الزفاف في العائلة، من هنا يعرفن كيفية التحرّك. (أسباب تفرض على العروس اللجوء الى منظم حفل الزفاف).

– الميزانيّة: غالبيّة شركات تنظيم حفلات الزفاف تأخذ مبالغ خياليّة لتكون إلى جانب العروس والعريس خلال تحضيرات الزفاف، الأمر الذي يجعل البعض غير قادر على تحمّل هذه الأعباء الماديّة، لدرجة رؤيتها غير أساسيّة أو ضروريّة، فكل الأمور التي يقوم بها منظّم حفل الزفاف أو فريق عمله، يمكن للعروسين القيام به، أو أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء.

– بساطة حفل الزفاف: قد تكون العروس تنوي الزواج في حفل زفاف بسيط للغاية لا يتعدّى عدد مدعويه الخمسين، هنا قد تجد أنّ اللجوء إلى منظّم لحفل الزفاف أمر غير ضروري البتّة، نظراً لبساطة الحفل، وقلّة عدد المدعوين، ويمكنها بنفسها السيطرة على كل تفاصيل المناسبة.

إقرئي المزيد: 4 صفات يجب توافرها في منّظم حفل زفافك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية