أسرارُ تخفيها علا الفارس...حان وقت كشفها!

صحيح أنّ النساء العربيات حقّقن نجاحات متفوّقة في المجالات المختلفة، إلاّ أنّ هذا لا يخفت وهج نجاح جديداً لأي سيدة في منطقتنا، وهذا تماماً ما شعرنا به حين بدأ إسم علا الفارس يسطع في عالم الصحافة واالإعلام وحديثاً الجمال، أي بعد اختيار لوريال باريس لها لتكون سفيرة Elvive في الشرق الأوسط. وياسمينة المعجبة بجمال علا ونجاحها أحبّت اليوم الإضاءة على بعض أسرارها المميّزة.

ias

الصحافية الأردنية الجميلة شكلاً ومضموناً هي من النساء النادرات اللواتي ما يزلن يحافظن على ملامح وجه طبيعية، فما إن تنظرين إلى وجهها تكونين على يقين أن مبضع التجميل لم يلمسها، ملامحها العربية القوية والنظرة الشاخصة والأنف المروّس والشفاه الرقيقة كلّها تعابير تبشّر بإمرأة تحمل من الجمال ما تحمله من النجاح..لا بل وأكثر. (ديالا مكي وعُلا الفارس تشاركانك نصائح تنسيق الأزياء مع بينكو).

نلاحظ أنها تحافظ في إطلالاتها الصحافية على الماكياج الناعم والرقيق والطبيعي، والذي يتوافق تماماً مع شخصيتها الناضجة والهادئة، إذ تظهر بالبشرة المشرقة وخط الآيلاينر والماسكارا الكثيفة على الرموش وأحمر الشفاه الزهري أو النيود، باستثناء ما رأيناه على سجّادة مهرجان كان السينمائي حيث تألّقت بماكياج قوي من لوريال باريس، واستطاعت هذه المرأة العربية أن تخطف العقول والقلوب بأحمر شفاهها العنابي الداكن.

بشرتها السمراء وشعرها الأسود الكثيف والطويل وحاجباها الكثيفان هي أيضاً من خصائصها العربية المتميّزة التي لا يخيّل إلينا أنها لن تساوم عليها في يوم، ففي سواد الشعر الحالك حكاية إمرأة شرقية متألّقة وناجحة تسير بخطى دقيقة وواثقة نحو العالمية. نشعر أننا أمام وجه جمالي جديد في عالمنا العربي، ونحن متأكدون من أن لا يزال هناك الكثير لنتكّلم عنه مع علا الفارس.

إقرئي المزيد: لوريال باريس تعلن علا الفارس سفيرة لـ Elvive

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية