أسهل خلطة لتبييض اليدين في يومين بمكونات موجودة بين يديك

أفضل خلطة لتبييض اليدين

أسهل خلطه لتبييض اليدين في يومين سنعرّفك على طريقة تحضيرها لتستعيدي صحتها وجمالها وتتخلصي من الشوائب التي تعانين منها.

ias

ان البشرة هي الاكثر تعرضًا للتشقّقات والسواد والشوائب خصوصًا البشرة الحساسة. واليدان تحديدًا هما الاكثر تعرّضًا للبقع السوداء واسمرارهما لانهما الاكثر استعمالاً في الجسم. من هنا سنقدّم لك طريقة تحضير خلطات فعّالة في هذا المجال.

ما هي اسهل خلطه لتبييض اليدين في يومين؟

الخلطة الاولى: عليك أن تمزجي القليل من زيت اللوز مع عصير الليمون جيدًا وتضعيهما بعدها على يديك لمدة ربع ساعة يومياً فقط ثم اغسليها بالماء فقط. بعدها، افركي يدك بكريم للتقشير مرة كل ثلاثة أيام على الأقل. ستلاحظين الفرق الكبير بأول يومين.

خلطة تبييض اليدين بيومين
  • الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج في إناء وضعي يديك به وادعكيهما جيّداً. عند القيام بذلك، ستحرّرك هذه الخلطة من الجلد الميت الذي جعل يديك داكنتي اللون. طبقي هذه الخلطة ليومين مع تطبيق كريم مرطب لتحافظي على نعومة يديك. ستعرفين أن هذه الخلطة ناجحة لان الليمون معروف بالمكونات الغنية التي يحتوي عليها بالاخص الفيتامين C.

  • الخلطة الثالثة: لتطبيق هذه الخلطة، عليك أن تمزجي كوباً من حليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز بالاضافة الى ملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون. بعدها، أمزجي المكونات سوياً جيدًا وضعيها في المايكرويف مدة دقيقة واحدة. عند الانتهاء، أضيفي الى المزيج ملعقة صغيرة من الغليسيرين وضعي يديك في الوعاء الذي يحتوي على المزيج مدّة 10 دقائق واشطفي اليدين عند الانتهاء. ترطّب هذه الخلطة بشرتك لان الحليب الذي وضعت به يديك يساعد على تبييض البشرة بسرعة.

إكتشفي أيضًا أقوى كريمات تبييض اليدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية